نتائج الصف السادس الأعدادي في ديالى - القادسية - دهوك 2018 الدور الاول مديرية التربية والتعليم بالعراق ، يتابع موقع "كل حصري" نتيجة السادس الاعدادى بالعراق للعام الدراسي 2018، وذلك بعد أن أدي طلاب السادس الاعدادي امتحانات الصف السادس الاعدادي شعبة العلمي والأدبي لعام 2018 وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تظهر خلال ساعات قليلة، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل الدكتور "محمد إقبال" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم العراقية.

    نتيجة السادس الاعدادى 2018 بالعراق عبر السومرية نيوز، حيث يبحث الكثير من طلبة وطالبات السادس الإعدادي عن نتيجة السادس الإعدادي ، والتي من المتوقع أن تظهر خلال ساعات قليلة،ـ وهذا ما صرح به السيد وزير التربية والتعليم العراقية، والذي أكد أن النتيجة سوف تكون متاحة على موقع الوزارة خلال ساعات قليلة.

    نتيجة السادس الاعدادى 2018 في محافظة ديالى - القادسية - دهوك ، ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط التالي هنـــــا.

    وأضاف المصدر أيضاً أن امتحانات السادس الإعدادي قد بدأت في الموافق 14 حزيران 2018، وانتهت في 19 تموز 2018 مؤكداً أن الامتحانات انتهت بشكل طبيعي دون حدوث أي مشاكل، وأشار أيضاً خلال لقاء له على إحدي القنوات الفضائية العراقية أن أسئلة الامتحان قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط وهذا ما أكده طلاب السادس الاعدادي بعد خروجهم من اللجان.

    نتيجة السادس الاعدادي 2018، كما أشار أنه بعد الانتهاء من الامتحانات وبدأت عملية تصحيح أوراق الإجابة لمرحلة السادس الاعدادي وعملية رصد درجات الطلاب بالكشوف التي سوف يتم نشرها في المدارس العراقية.

    وقد صرح وزير التربية والتعليم العراقية "محمد إقبال" أن نسب نجاح هذا العام تشهد ارتفاعاً ملحوظاً عن الأعوام السابقة مؤكداً أن نسبة نجاح البنات تزيد عن نسب نجاح البنين، مؤكداً أن الوزارة سوف تقوم بتكريم الطلبة الأوائل على الجمهورية خلال مؤتمر صحفي يتم إذاعته على معظم القنوات الفضائية العراقية.

    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي لمحافظة الأنبار، النجف، ديالى، كربلاء، كركوك، القادسية، واسط، السلمانية، صلاح الدين، ميسان، أربيل، دهوك، البصرة من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط التالي هنـــــا..

    روابط نتائج السادس ابتدائي 2018

    نتائج السادس ابتدائي 2018 محافظة ديالى.
    نتائج السادس ابتدائي 2018 القادسية .
    نتائج السادس ابتدائي 2018 دهوك.