نتائج السادس إعدادي 2018 محافظة البصرة ، ينتظر العديد من الطلاب ظهور نتيجة السادس الاعدادي والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة حيث أعلن الدكتور "محمد إقبال" وزير التربية والتعليم العراقي أن الوزارة قد انتهت من أعمال تصحيح أوراق الإجابة الخاصة لطلاب السادس الاعدادي بجميع محافظات العراق.

    كما أكد الوزير على جميع الكنترولات أن تتم عملية تصحيح أوراق الإجابة بصورة جيدة وتجنب السرعة في تصحيح أوراق الإجابة حتى لا يتعرض أي طالب للظلم في الدرجات المستحقة له، وأشار الوزير خلال لقاء له على إحدي القنوات الفضائية العراقية أن عملية تصحيح أوراق الإجابة قد انتهت ولا يبقي سوي رصد درجات الطلاب بالكشوف التي سوف يتم الإعلان عنها في المدارس الإعدادية بجميع محافظات العراق.

    شبكة أخبار الناصرية  من خلالها يمكنكم الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي في البصرة 2018 الدور الاول من خلال الرابط الخاص بصفحة وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط التالي من هنـــــــــا...

    حيث ينتظر أولياء أمور طلاب السادس الاعدادي ظهور نتيجة السادس الإعدادي بالعراق في حالة من القلق الشديد، وقد أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم العراقية أن هذا العام شهدت ارتفاع نسبة نجاح طلاب السادس الاعدادي عن الأعوام الماضية.

    نتائج السادس إعدادي 2018 محافظة البصرة

    وقد أشار وزير التربية والتعليم أن الوزارة سوف تقوم بتكريم عدد كبير من الطلبة الأوائل خلال هذا العام الدراسي، متمنياً لطلبة وطالبات السادس الإعدادي مزيد من التفوق والنجاح خلال الفترة القادمة.

    وأشار وزير التربية والتعليم العراقية أن الوزارة تسعى دائماً لتسهيل الإستعلام عن نتيجة الطلاب في جميع المراحل الدراسية، ولهذا فقد قامت الوزارة بوضع النتيجة على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية وذلك حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاستعلام عن النتيجة فور الإعلان عنها وذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل الدكتور "محمد إقبال" وزير التربية والتعليم العراقية.

    كما أشار الوزير أن الوزارة قامت بتكوين فريق حتى يقوم بالرد على استفسارات طلبة وطالبات السادس الإعدادي، كما يمكنكم ترك إسم الطالب المراد الاستعلام عن نتيجته وسوف يقوم الفريق بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن.
    X