نتيجة الثانوية العامة 2018 محافظة دمياط  يتابع موقع "كل حصري" ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 -2018، حيث أعلن الدكتور "رضا حجازي" الذي يشغل منصب رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحانات الثانوية العامة أن أن الكنترولات قد انتهت من عملية التصحيح بجميع محافظات الجمهورية نتيجة الثانوية العامة، وأكد "حجازي" أنه لا يتدخل في عملية تصحيح أوراق الإجابة ولكنه تابع عملية التصحيح لكي يضمن سير عملية التصحيح بشكل إيجابي في اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018 محافظة دمياط.

    مؤكداً أن عملية تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الثانوية العامة تمت بكل هدوء دون الوقوع في أي مشاكل من قبل المصححين، وأن الوزارة سوف تعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن نتيجة الثانوية العامة 2018 وأعلن الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، أن الكنترولات قد انتهت من عملية المراجعة وتصحيح أوراق الإجابة بالإضافة إلى تحديد أوائل الطلبة في جميع الكنترولات على مستوى الجمهورية.

    موقع نتيجتك اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 محافظة دمياط مؤكداً أن الوزارة سوف تعلن عن النتيجة من خلال موقع الوزارة والمواقع الإلكترونية المهتمة بالعملية التعليمية خلال الساعات القليلة القادمة ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017-2018 من خلال رابط وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي هنـــــــا.

    وأكد "شوقي" خلال مكالمة هاتفية على قناة "dmc" الفضائية أن النتيجة سوف تظهر خلال يوم الخميس القادم، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال مؤتمر صحفي وسوف يتم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل خلال هذا المؤتمر الصحفي.

    وأكد شوقي أن مؤشرات النجاح لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي، مؤكداً أن الوزارة كانت حريصة في عملية وضع اسئلة الإمتحان والذي أكد الطلاب أنها جاءت جميعها من أسئلة الكتاب المدرسي.

    ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018، خلال الفترة القادمة وذلك بعد أن يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم،ثم الإعلان عن النتيجة علي المواقع الالكترونية والمدارس الثانوية.

    وأكدت الوزارة أن نتيجة الثانوية العامة 2018 لمحافظة القاهرة والإسكندرية،والأقصر،وأسوان، الغربية ، الشرقية، المنوفية، بورسعيد، دمياط، سوف تكون متاحة من خلال الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي.