نطرح لكم الان رابط موقع نتيجتك 2018  للحصول علي نتيجة تظلمات ثانوية عامة 2018 بالاسم فقط ، تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استقبال طلبة وطالبات الثانوية العامة لتقديم تظلمات للاطلاع على كراسة الإجابة على مستوى محافظات الجمهورية وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة قد سمحت لعدد من طلبة وطالبات المرحلة الثانوية الإطلاع وكتابة الشكاوى خلال يوم الأربعاء الماضي، مؤكداً أن الوزارة سوف تهتم بجميع الشكاوى المقدمة من الطلاب وسوف يتم مراجعة هذه الشكاوي والطلبات من قبل عدد من مستشاري المواد والموجهين بالوزارة.

    وزارة التربية والتعليم نتيجة تظلمات الثانوية العامة وأشار المصدر إلى أن الوزارة قد قامت بإعداد لجنة تضم عدد من مستشاري المواد الدراسية لتكون مسؤولة عن فحص تظلمات طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، وخاصة مراجعة الأوراق التي قد يثبت لها حق في زيادة الدرجات، مؤكداً إلى أن الوزارة لن تتأخر في إعطاء أي طالب حقه طالما ثبت هذا.

    كما ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة الذين لهم الحق في دخول امتحانات الدور الثاني أن يتوجهوا إلى المدرسة التي يتبع لها الطالب للتأكد من اللجنة التي سوف يؤدي فيها امتحان الدور الثاني للثانوية العامة.

    وأكدت الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة قد أعلنت عن موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة والتي سوف تبدأ في الموافق 11 أغسطس 2018، وعلى الطلاب أن يتوجهوا إلى المدارس التابعة لهم ل معرفة مكان اللجنة التي سوف يؤدي فيها الامتحانات.

    وقد أكد "شوقي" أن الوزارة مستعدة لامتحانات الدور الثاني لمرحلة الثانوية العامة، بأحدث الوسائل حتى تستطيع أن تؤمن الامتحانات وتجنب حالة الغش خلال أداء الامتحانات.

    وأشار الوزير خلال حوار له على إحدي القنوات الفضائية أن الوزارة لن تتهاون مع أي حالة من حالات الغش داخل اللجان، ومن يتم ضبطه في حالة غش سوف تقوم الوزارة بحرمه من أداء الامتحانات لمدة عامين، مؤكداً أن مثل هذه الأساليب تؤدي إلى ضياع مستقبل الطلاب وعدم قدرة الطلاب الآخرون على إجابة الامتحانات بشكل طبيعي.

    موقع نتيجة التظلم ٢٠١٨

    ويمكنكم الإستعلام عن نتائج تظلمات الثانوية العامة من خلال الربط التالي https://tansik.egypt.gov.eg/application/ أو من هنـــا  أو كتابة البيانات التالية أسفل التقرير في تعليق منفصل .
    1. كتابة رقم الجلوس .
    2. كتابة أسم الشعبة (علمي - أدبي).
    X