تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018، أكد مصدر مسؤول باللجنة العليا للتنسيق أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2018 شعبة علمي وأدبي سوف يتم الإعلان عنها يوم الإثنين الموافق 23 يوليو 2018 ، كما أكد المصدر أن باب المرحلة الأولي لتنسيق الثانوية العامة 2018 قد تم إغلاقه، مشيراً إلى أن التحويل بين الجامعات أو الكليات سوف يتم الإعلان عن موعده بعد الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة وذلك من خلال خدمة تقليل الإغتراب.

    تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2018، مشيراً إلى أن الوزارة سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى عام 2018 بقسم العلمي والأدبي خلال الأيام القليلة المقبلة وقد أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الأولى للثانوية العامة 2018 خلال يوم الإثنين الموافق 24 يوليو 2018 وذلك عبر الصفحة الرسمية لبوابة الحكومة المصرية من خلال الرابط التالي.

    كما أشار المصدر إلى أنه سوف يتم الإستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى والثانية والثالثة لتنسيق الثانوية العامة 2018 عن طريق رقم جلوس الطالب والرقم السري الخاص به، وهذا بعد الإنتهاء من النتيجة وتحديد مستوى درجات القبول بجميع الكليات المصرية.

    كما يمكنكم الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولي والثانية والثالثة من خلال الرابط التالي، وذلك عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب والرقم السري الخاص به والضغط على إستعلام لتظهر النتيجة خلال دقائق معدودة.

    وأضاف المصدر خلال حديث له على إحدي القنوات الفضائية أن الوزارة سوف تعلن عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2018، بالإضافة إلى أهم المؤشرات الأولية للقبول بكليات الطب والصيدلة والألسن والإعلام على الرابط الخاص ببوابة الحكومة الإلكترونية من خلال الرابط التالي...

    وقد أكدت وزارة التعليم العالي أن قد أتاحت لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية أن يحصلوا على خدمة التنسيق الإلكتروني إما من خلال الحاسبات الموجودة بالكليات والجامعات المصرية أو من خلال الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بالإنترنت، مؤكداً أن الجامعات المصرية تفتح أبوابها لطلبة وطالبات الثانوية العامة مجاناً ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً خلال أيام المرحلة الثالثة.