مع أول ظهور لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في بطولة كأس الابطال الدولية بدء الجميع يحبث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 26/7/2018 وكان أبو مكه قد أستعد جيداً للقاء الريدز مع المان سيتي وذلك في فجر يوم الخميس علي ارضية ملعب "ميتلايف ستاديوم"، الذي يتواجد في ولاية نيو جيرسي بالولايات المتحدة الامريكية.

    وقبل ان نطرح لمتابعينا عبر "كل حصري القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي ، نتابع الموعد حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة الـثانية "2:00" بتوقيت مصر والثالثة "3:00" بتوقيت السعودية ، وذلك في صباح يوم الخميس وكانت شبكة قنوات البي ان سبورتس قد أعلنتها صريحة عن نقلها لهذه المباراة المنتظرة التي سيكون محمد صلاح أساسي في تشكيلة ليفربول امام مانشستر سيتي اليوم.

    لا توجد قنوات مفتوحة تذيع مباراة مانشستر سيتي وليفربول في بطولة كأس الابطال الدولية ، ولكن توفر أسرة كل حصري رابط متابعة اللقاء علي يلا شوت كل حصري مجاناً وبدون تقطيع حيث سيجد الزائر الكريم متابعة حصرية للشوط الأول والشوط الثاني من أحداث المبارارة .

    ولأول مره منذ انتهاء كأس العالم يعود النجم الكبير محمد صلاح الي الملاعب مرة أخري ، ويذكر ان منتخب مصر قد خرج ولم يحصل علي نقطه واحدة وكانت اخر مواجهة في كأس العالم بين مصر والسعودية والتي انتهت بفوز الاخير ، وسيشارك كلا من اللاعب ساديو ماني اللاعب السنغالي ومحمد صلاح في لقاء اليوم بعدما تغيب عن مواجهة بروسيا دورتموند .

     وفي اللقاء السابق بين بروسيا دورتموند وليفربول تلقي الفريق الاخير هزيمة قوية حيث خسر بثلاثية في ظل غياب ابو صلاح ، ولكن اليوم يدخل صلاح بروح معنوية مرتفعة بعد ان تم اختيارة رسمياً ضمن العشرة لاعبين الذين تم ترشيحهم لجائزة ذا بيست والتي يتم منحها من جانب الاتحاد الدولي "الفيفا".

    نتيجة المباراة:

    انتهت المباراة بفوز ليفربول على مان سيتي بهدفين لهدف.
    X