ننشر اسماء المقبولين في نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة الغربية 2018-2019 ، ينتظر العديد من أولياء الأمور ظهور نتيجة رياض الأطفال للعام الدراسي 2018-2019، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم عن ظهور نتيجة رياض الأطفال 2019 خلال ساعات قليلة.

    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة رياض الأطفال 2019 محافظة الغربية عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والدخول على مرحلة رياض الأطفال، وإدخال الرقم القومي الخاص بالطالب والضغط على إستعلام وسوف تظهر النتيجة خلال دقائق معدودة.

    نتيجة رياض الأطفال 2019 محافظة الغربية، كما أكد الدكتور"طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الوزارة قد أتاحت عملية التقديم الإلكتروني لثلاث محافظات فقط وهم الإسكندرية والقاهرة والجيزة، أما عن باقى المحافظات فيتم فيها التقديم بيد بيد إلى المدارس المختصة برياض الأطفال.

    وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة قد وافقت على التحاق الأطفال الذين تعدت أعمارهم سن الخامسة بمرحلة رياض الأطفال هذا العام ، مؤكداً أن النتيجة سوف تظهر على الموقع الرسمي للوزارة خلال دقائق وذلك لكي يتمكن أولياء الأمور من معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لرياض الأطفال.

    وأشار أيضاً وأن الوزارة من خلال هذا العام قد أتاحت لعدد كبير من الأطفال الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال، وأن الوزارة تسعى دائماً لتطوير المنظومة التعليمية حتى تنشئ جيلاً واعياً يعتمد عليه بعد ذلك في جميع الأمور.

    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة رياض الأطفال ل محافظة الغربية للعام الدراسي 2-18-2019 من خلال رابط وزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطفل والضغط على إستعلام وسوف تظهر النتيجة خلال ثوانى.

    وأكدت السيدة "فريدة مجاهد" التي تشغل منصب مدير مديرية القاهرة التعليمية أن الوزارة استعدت بشكل كامل لاستقبال الأطفال الذين تخطوا الخمس سنوات، وأن الوزارة قد انتهت من تجهيز القاعات التي سوف تستقبل مرحلة رياض الأطفال هذا العام.

    وأكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة رياض الأطفال 2019 سوف يتم الإعلان عنها ل محافظة الإسكندرية، القاهرة، الأقصر، أسوان، الغربية، الشرقية، أسوان، المنوفية، السويس، دمياط، بورسعيد، على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي هنـــــا.
    X