نتيجة تنسيق رياض الأطفال محافظة كفر الشيخ 2018/2019، يتابع موقع "كل حصري" نتيجة رياض الأطفال لعام 2018 لمحافظة كفر الشيخ، حيث أكد الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم بدأ من الموافق 1 يونيو 2018 وسوف يستمر حتى 30 يونيو 2018.

    كما أشار "شوقي" أن التقديم الإلكتروني يقتصر فقط ل ثلاث محافظات وهي: القاهرة والإسكندرية والجيزة، أما باقي المحافظات يتم فيها عملية تقديم رياض الأطفال 2019 من خلال المدارس يدوياً ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة رياض الأطفال 2018-2019 عن طريق الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي من هنــــا.

    ومن المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة رياض الأطفال 2018-2019 خلال ساعات قليلة، حيث أكد الأستاذ "محمود عطية" الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن الوزارة قد مددت فترة التقديم الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال بمحافظة القاهرة حتى الموافق 15 يوليو 2018.

    بالرقم القومي نتيجة التقديم في المدارس الرسمية والرسمية المتميزة - كفر الشيخ الان 

    كما يمكنكم الإستعلام عن نتيجة رياض الأطفال 2018-2019 محافظة الإسكندرية، القاهرة، الشرقية، الغربية، اسوان، الاقصر، الدقهلية، كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط، أسوان من خلال رابط وزارة التربية والتعليم.

    أما عن شروط التقديم لمرحلة رياض الأطفال فهي كالتالي:

    1_ أن يتم التسجيل على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم ابتداءً من 1 يونيو 2018 وحتى السبت 30 يونيو 2018.
    2_ عدم تقديم أي أوراق أو ملفات إلى المدرسة قبل ظهور النتيجة.
    3- السن المطلوب هذ1ا العام هو 4 سنوات وحتى 5 سنوات و 11 شهر و29 يوم.
    4- يجب أن يكون محل الإقامة بنفس المحافظة وأن يكون مدون العنوان في بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي أمر الطالب.
    5_ تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح في الاستمارة الإلكترونية، وطباعة إيصال التقديم لكونها ورقة مطلوبة أثناء التقديم في المدرسة في الخطوة القادمة.
    6- أن يتحمل ولي الأمر المسئولية الكاملة في حالة وجود أي خطأ أو تزوير في البيانات المسجلة.
    7_ أن يقوم ولي الأمر بمتابعة النتائج والمواعيد خلال فترة التقديم وإعلان النتيجة.
    8- أن يلتزم ولي الأمر بدفع المصاريف المدرسية بعد أن تظهر النتيجة وخلا الفترة المحددة، وإلا سيتم إلغاء التقديم وشطب اسم الطفل نهائياً.
    9- يقوم ولي الأمر ب إختيار خمس رغبات سواء أكانت في الإدارة أو الإدارات الأخرى.
    X