اسماء المقبولين في تنسيق رياض الاطفال المدارس المتميزة واللغات الرسمية بالجيزة  تم بداء التسجيل لرياض الأطفال في المدارس الرسمية والرسمية المميزة لرياض الأطفال (kg1) بمحافظة الجيزة من يوم الجمعة الموافق 1 يونيو وحتى يوم السبت الموافق 30 منه للأطفال الذين يزيد عمرهم عن اربع سنوات على أن يلتزم ولى أمر الطالب بالمربع السكنى التابع له فى تسجيل رغبه المدرسة التى يود الالتحاق بها ، وأيضا الالتزام بالسن المحدد للطالب على ان لا يقل عن اربع سنوات ولا يزيد عن ست سنوات بيوم واحد وان خالفت البيانات المسجلة الكترونيا عن البيانات الحقيقيه للطالب يتم استبعاد الاستمارة الخاصة بالتقديم فورا.

    تنسيق رياض الاطفال kg1 لا يتم التسجيل إلا من خلال ولى الأمر فقط مع التأكد من ادخال الرقم القومى للطالب بكل دقه ليتم التأكد من أن عمر الطالب فى أول شهر أكتوبر يوافق السن المطلوب للتقديم ، وان كان مخالفا يستبعد الملف ويعتبر التقديم لاغياً.

    نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة الجيزة يتم قبول طلبات التقديم للمدارس المتميزة على ان يتم اعتبار الجيزة مربع سكنى واحد، ويجب الالتزام بالمربع السكنى طبقا لتقسيم كل قطاع ووفقا لما تم اعتماده من السيد محافظ الجيزة.

    ومن أهم شروط القبول للطالب المتقدم لرياض الأطفال أن يكون قد تجاوز عمره الاربعة أعوام ولا يزيد عمره ولو بيوم واحد عن 5 سنوات و 11 شهر و 29 يوم ويتم استبعاد كل من زاد او نقص عن هذا العمر.

    ويستطيع ولى الأمر تكرار تسجيل ابنه فى أكثر من إداره تابعة للمربع السكنى لقطاع الجيزه والذى يتبعه الطفل المتقدم ، كما يمكنه التقديم للمدارس الرسمية المتميزة باكثر من إدارة أيضا.

    وبعد اعلان نتيجة التنسيق لطلاب المقبولين يتوجه ولى الأمر الى المدرسة لتسليم ملف التقديم الخاصة بالطالب وبه شهادة ميلاد الرقم القومى للطالب ، وبطاقة الرقم القومى للوالد ، و عشر صور حديثه للطالب ، و ملف تقديم مستوفى الدمغات ، وعقد ايجار السكن أو ما يثبت محل الاقامه ، ويتم تقديمه الى لجنة الاستلام مع ضرورة حضور الطفل المرشح للقبول مع ولى أمره ، وتقوم اللجنة بمطابقة االرقم القومى بأصل شهادة ميلاد الطالب والتأكد من محل السكن المسجل الكتروتيا والموجود ببطاقة والد الطالب ، وفى حالة وجد إختلاف فى السن او عدم تبعية العنوان للقطاع التابع له يتم رفض قبول الطفل إستبعاده من التنسيق.