نتيجة معادلة كلية التجارة جامعة القاهرة 2018 بعد ان انهي طلبة وطالبات دبلوم تجارة امتحانات الدور الاولي واعلن احمد الجيوشي وكيل وزارة التربية والتعليم الفني النتيجة التي فاقت نسبتها السنوات الماضية ، وفور معرفة طلاب الدبلومات النتائج واعلان تنسيق التقديم للمعادلة بدء الجميع في المبادرية للتقديم ومن ثم سنتهي الجميع من اختبارات المعادلة لتبدأ عملية البحث عن نتيجة معادلة كلية تجارة 2018 بالاسم، يتابع موقع "كل حصري" نتيجة المعادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة 2018، لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة المعادلة 2018 بكلية التجارة من خلال الرابط التالي هنـــا..

    وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، أن الوزارة قد قامت بتوزيع عدد من طلبة وطالبات الثانوية التجارية على كليات عين شمس وحلوان وجامعات القاهرة ويمكنكم الإستعلام عن أسماء الطلبة المقبولين من خلال الرابط التالي https://cu.edu.eg/.

    كما يمكنكم الإستعلام عن نتيجة المعادلة لكلية تجارة 2018 عن طريق إسم الطالب فقط من خلال الرابط التالي وأكد المصدر أيضاً أن الوزارة سوف تمنح الطلبة إفادة نجاح على أن يتم تسليم الطلبات ابتداء من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساء، وتبلغ قيمة رسم الإفادة 50 جنيهاً.

    وقد أنهي طلاب التعليم التجاري الفني امتحانات نهاية العام الدراسي 2018، خلال الشهر الماضي وينظر طلبة وطالبات الدبلومات الفنية ظهور نتيجة المعادلة كلية تجارة والتي من المنتظر أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة.

    وأضاف الدكتور "طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الدبلومات خلال هذا العام الدراسي مرتفعة عن العام الماضي، مؤكمداً أن الامتحانات هذا العام جاءت في مستوى الطالب المتوسط وقد جاءت من أسئلة الكتاب المدرسي.

    الأوراق المطلوبة للتقديم لمعادلة كلية التجارة 2018

    حدد رئيس جامعة القاهرة بالتعاون مع وكيل كلية تجارة بالجامعة علي تواجد بعض المستندات التي يجب علي طلاب الدبلومات إحضارها أثناء التقديم لمارثون امتحانات المعادلة بالكلية لكي يتم قبوله بها وهي كالآتي:
    1. أصل شهادة الدبلوم الفني، مع إحضار صورة ضوئية منها.
    2. أصل شهادة الميلاد الكمبيوتر وصورة منها.
    3. أصل بطاقة الرقم القومي وصورة منها.
    4. مع إحضار 3 صور شخصية للطالب المتقدم.
    وتم الاتفاق علي ان يكون الاثنين الموافق الـ 24 من يوليو الجاري هو موعد التقديم لأختبارات معادلة كلية التجارة بجامعة القاهرة لسنة 2018 ، هذا وتستمر عملية التقديم لمدة "خمسة عشر يوماً" من تاريخ التقديم. وتجري امتحانات المعادلة في كلاً من مادة الرياضة - الفرنساوي - الانجليزي - جغرفيا ونحن عبر موقع كل حصري ، نتمني التوفيق من الله لطلاب وطالبات المعادلة هذا العام كما اننا نقدم يد العون والمساعدة في كافة الاحتياجات او الاستفسارات فقط يرجي كتابتها في تعليق منفصل وسيتم الاطلاع عليها فوراً

    أولا شروط التقديم لامتحان معادلة الدبلومات التجارية الثلاث سنوات

    1 – الحصول علي مجموع كلي. ٧٠٪ على الأقل
    2 – أن تكون من دفعات 2016 / 2017 /2018
    3 – شراء ملف التقديم بـ 150 ج

    مواد معادلة كلية تجارة 2018 لطلاب الدبلومات الفنية والصناعي والزراعي وسياحة وفنادق

    • رياضه .
    •  انجليزي .
    •  فرنساوي .
    •  جغرفيا.

    شروق التقديم لمعادلة كلية تجارة من الدبلومات الفنية والتجارية الخمس سنوات

    يتقدم طلاب المعاهد الفنية "سنة 2 " او الناجحين من الطلاب والطالبات بشرط ان تكون النسبة الئوية لجميع المتقدمين طبقاً لما تم الاتفاق عليها اما بالنسبة للجامعات العمالية ستكون دفعة 2015 متاح لهم التقديم فقط ان يكون حاصل علي درجة النجاح والتقدير المتفق عليه.
     أن تكون من دفعات 2016 / 2017 /2018
     شراء ملف التقديم بـ 300 ج

    مواد معادلة المعاهد التجاريه 2018 نظام خمس 5 سنوات

    1. رياضه .
    2.  محاسبه .
    3.  إداره .
    4. دراسات تجاريه باللغه الانجليزية.
    ملحوظه هامة: ننوه انه في حال ان يحصل طلاب وطالبات المعادلة نظام 5 سنوات او غيرة علي 10 درجات سيتم تقيدة ضمن الطلاب الناجحين في كلية تجارة جامعة القاهرة ونتمني من الله ذلك .

    للأستعلام عن النتيجة فوراً يرجي كتابة البيانات التالية :

    • كتابة أسم الطالب
    • كتابة اسم المحافظة.
    • كتابة رقم الجلوس كامل وصحيح.
    • كتابة البريد الالكتروني ان وجد.
    X