أخبار أمتحان الاستاتيكا اليوم الأحد 1/7/2018 ادي طلاب الثانوية العامة العلمى رياضة الامتحان فى مادة الاستاتيكا يوم الاحد القادم ليكونوا قد أتموا جميع امتحاناتهم فى اليوم الأول لشهر يوليو  وينتظر الكثير من الطلاب المعتمدين على شاومينج فى تسريبات مادة الاستاتيكا والتى يُعرف عنها أن امتحاناتها تأتى صعبة نسبيا ، وقد أكدت صفحات الغش التابعة لشاومينج قائلة للطلاب ان التسريب سيتم فى موعده سواء على جروب الواتس أو على الفيس بوك ، وطالبت الجميع بالاطمئنان ، وقال شاومينج أن الختام سيكون مفرح لكل الطلبة والطالبات باذن الله.

    نموذج اجابة امتحان الاستاتيكا الرسمي  وقد هدد رئيس امتحانات الثانوية العامة أى موقع سيقوم بنشر اى صور من تلك الامتحانات وأجوبتها ومن يخالف ذلك يقع تحت المسائلة القانونية وقد تصل العقوبة الى الحبس لمدة عامين وغرامة قد تصل الى 200.000 جنيه وأيضا سيتم غلق أى صفحة تتعامل مع تلك المواقع.

    وطالب الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة جميع المواقع بعدم نشر اى تسريب من خلالها والاكتفاء بنشر خبر فقط يفيد بذلك وأن يتم ابلاغ غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

    و أضاف حجازى أن الامتحانات توضع فى سرية شديدة ، ولا يستطيع أى شخص أن يطلع عليها أو يتم اختراقها من خلال اى صفحة أو فرد ، والادعاء بأن شاومينج يمتلك امتحان واجوبة مادة الاستاتيكا 2018.

    صعوبة أمتحان الاستاتيكا اليوم

    جاء امتحان الاستاتيكا غير التوقعات من طلاب الثالث الثانوي فهناك البعض من اكد علي ان امتحان استاتيكا 3 ث جاء في متناول الطلاب اصحاب المستوي المتوسط وهناك من اشار الي ان الامتحان ليس بالسهل وتفاجيء البعض بوجود اسئلة قد قد تم الغائها ولذلك الجميع ينتظر رأي وزارة التربية والتعليم .