ينتظر طلاب الثانوية الفندقية ظهور تنسيق الثانوية الفندقية 2018/2019  الخاصة بهم بالكثير من الترقب والقلق، فبعد ان اتم كل الطلبة والطالبات امتحاناتهم واعلان النتائج لعام 2018 بدا البحث والترقب راجين من الله النجاح و الحصول على مجموع درجات يسمح لهم بإستكمال تعليمهم الجامعى .

    تنسيق دخول اولي دبلوم سياحة وفنادق حرصا من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالى على ابنائنا طلبة وطالبات الشهادات المتوسطة بجميع انظمتها الثلاث سنوات والخمس سنوات أقسام : ( مطعم ، مطبخ ، خدمات سياحية ، اشراف داخلي – خدمات سياحية ) على اعطائهم الفرصة لإكمال تعليمهم الجامعى الحكومى أو الخاص وذلك بناء على قرارات الوزارة الجديدة لتحسين وترقية درجاتهم العلمية لمستوى أعلى.

    تنسيق الثانوية الفندقية وقد وفرت وزارة التربيه والتعليم والتعليم العالى تنسيق خاص للدبلومات الفنية عبر بوابة الحكومة المصرية ، على أن يتم تحديد درجات تنسيق الجامعات بعد نتيجة الدبلومات الفنية والتى سوف يتم الاعلان عن ظهورها بعد عدة آيام ونتيجة الثانوية العامة والتى تؤدى امتحاناتها هذه الايام ، وبناء عليه يتم تحديد درجات تنسيق الجامعات والمعاهد.

    فعند حصول الطالب على 85% أو أكثر يدخل الطالب مباشرة الكلية وبدون معادلات وإذا كان أقل من 85% وبحد ادنى 70% يقوم الطالب بعمل معادلة طبقا لمجموع درجاتة.

    فى حالة حصول الطالب الحاصل على ثانوى فندقى نظام الثلاث سنوات على الاقل 70%، ونظام الخمس سنوات على الاقل 75% الدخول الى كلية السياحة والفنادق.

    الشروط والموعد والاوراق المطلوبة :-

    * أصل استمارة النجاح للاطلاع فقط وصورة ضوئية منها.
    * شهادة ميلاد الطالب كمبيوتر وصورة ضوئية منها.
    * صورة البطاقة الشخصية
    * 2 صورة مقاس 4 × 6
    * ان يقوم الطالب بسداد مصاريف التقديم.

    وسوف يقدم لكم موقعنا 《كل حصرى》كل ما هو جديد بخصوص تنسيق الثانوية الفندقيه لهذا العام مع تمنياتنا لجميع ابنائنا الطلبة والطالبات بالتفوق.
    X