لم يمضي علي وفاة الفنان محمد شرف سوي دقائق قليلة وبات الجميع يبحث عن موعد تشيع الجنازة وموعد دفنة محمد شرف الفنان المصري الي صارع المرض لأعوام طوال ، وتوفي قبل قليل داخل مستشفي بالاسكندرية والجدير ان عمر الفنان محمد شرف لم يناهز الـ 55 عاما.

    موعد تشيع جنازة الفنان محمد شرف بعد ان خضع لأجراء عملية جراحية في القلق والتي تعرف بتركيب دعامة وسوف نتابع معكم اخر أخبار دفعة محمد شرف ، الفنان المصري الذي ولد بمحافظة الأسكندرية ودرس بالمعهد الفني التجاري سنة 1984 .

    وقدم محمد شرف مساحة اعلانية وتليفزيونية صغيرة الا انه لقي حب كبير من جانب الجماهير بسبب خفة الدم والادوار الكوميدية التي قدمها والجدير ان اعمالة الفنية لم تقتصر علي الكوميديا بل ترك بصمة في مختلف الاعمال الفنية.

    واليكم أخر اعماله وأهمها :

    وشارك محمد شرف مع الفنان الكبير أحمد حلمي في الأفلام التالية :
    1.  زكي شان.
    2.  ظرف طارق.
    3.  جعلتني مجرما.
    4. أسف على الإزعاج.
    5. إكس لارج.
    الجدير أن من اهم اعمال الفنان محمد شرف كانت مع الفنان القدير أحمد آدم وأهمها «صباحو كدب » فضلا عن ظهوره المميز في فيلم «الرهينة» وفيلم«عصابة الدكتور عمر» وفيلم«كبارية».

    موعد تشييع جنازة الممثل محمد شرف :

    اكدت أسرة الفنان الراحل ان تشيع جنازة محمد شرف الفنان المصري ستكون غداً السبت في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً من مسقط رأسة محافظة الاسكندرية.

    سبب و تفاصيل وفاة محمد شرف الفنان

    اكد نقيب المهن التمثيلية "أشرف زكي " في تصريح لـ «كل حصري» خبر وفاة الفنان المصري محمد شرف وتوفي عن عمر يناهز الخمسة والخمسون عاماً وذلك أثر اصابتة بمرض في القلب والي كان يعاني منه في الاونة الاخيرة وانتهت بعملية جراحية ادت الي وفاته .

    X