انتهي نتيجة مباراة الأهلي وتاونشيب البوتسواني اليوم بفوز الأهلي ، وكان يبحث عشاق الكرة المستديرة عن رابط لمتابة مباراة الأهلى وتاونشيب والتي من المقرر أن تقام غداً في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا وسوف تقام مباراة الأهلي وتاونشيب غداً الموافق السبت 28 يوليو في تمام الساعة السادسة بملعب "بوتسوانا الوطني مباراة الأهلي اليوم .

    وتابعة أسرة الموقع ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي وتاونشيب واستطاع فريق النادي الأهلي الفوز على تاونشيب بثلاثة أهداف نظيفة خلال الجولة الثالثة، والتي كانت مقامة بإستاد برج العرب بالإسكندرية ومن المفترض أن تقوم قناة "بي إن سبورت" المشفرة بنقل مباراة الأهلي وتاونشيب والتي سوف تقام غداً في تمام الساعة السادسة على ملعب "بوتسوانا الوطني"في أهداف الأهلي وتاونشيب .

    ملخص أهداف الأهلي ضد تاونشيب وجدير بالذكر فإن فريق النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويسبقه فريق الترجي التونسي الذي يعد صاحب المركز الأول ب 7 نقاط، أما فريق تاونششيب فيأتي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وتاونشيب من خلال تردد قنوات "بي إن سبورت ، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

    وعرضة قناة قناة أون سبورت مباراة الأهلي وتاونشيب الان ويخوض فريق النادي الأهلي هذه المباراة تحت قيادة فنية جديدة، وذلك بعد أن قام "حسام البدري" بتقديم استقالته وذلك بعد خسارة النادي الأهلي أمام فريق كمبالا سيتي، ويقود المدرب "باتريك كارتيرون" تدريب فريق النادي الأهلي، وقام فريق النادي الأهلي باللعب في مباراتين وديتين تمهيداً لهذا اللقاء في الجولة الثالثة، واستعد مدرب النادي الأهلي لهذه المباراة باختيار تشكيلة مناسبة لمواجهة فريق تاونشيب للمنافسة على لقب البطولة.

    موعد مباراة الاهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا

    مشاهدة مباراة الأهلي وتاونشيب بث مباشر سبورت وتبدأ مباراة الجولة الرابعة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، في مباراة الأهلي وتاونشيب في الموافق السبت 28-7-2018 في الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الخامسة بتوقيت جرينتش، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

    القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وتاونشيب

    وتقوم قناة "بي إن سبورت" بنقل مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري أبطال أفريقيا،ويتمنى الفريقان أن يحقق أحاً منهم الفوز في هذه المباراة، بينما يسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز الساحق وخصوصاً بعد ما تولى إدارته المدرب الجديد الذي يأمل في الفوز لفريق الشياطين الحمر خلال هذا اللقاء.

    نتيجة الشوط الأول مباراة الأهلي تاونشيب :

    انتهت نتيجة الاهلي وتاونشيب الشوط الأول بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في العاصمة البتسوانية "جيروني" وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 4 في دوري أبطال أفريقيا وفاز الاهلي في مباراة الذهاب ويسعي لتكرار السيناريو في لقاء العودة .

    نتيجة الشوط الشوط الثاني مباراة الأهلي تاونشيب :

    انتهي الشوط الثاني في مباراة الاهلي مع تاونشيب بفوز المارد الاحمر بهدف اللاعب كوليبالي في الدقيقة الـ 81 وانتهي اللقاء في الشوطين الاول والثاني بهدف دون مقابل لصالح الاهلي المصري وبالتالي حصل الاهلي علي بطاقة التأهل لدور الـ 8 في بطولة دوري أبطال افريقيا مع الترجي التونسي.
    X