فاز اليوم المنتخب البرازيلي على المنتخب المكسيكي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أحرزالهدف الاول اللاعب نيمار في الدقيقة ال 51 واحرز الهدف الثاني اللاعب فيرمينو في الدقيقة ال 89 من احداث الشوط الثاني من المباراة، ليصعد منتخب البرازيل الى دور الثمانية من بطولة كاس العالم 2018 المقامة في روسيا.

    تعثر المنتخبات الكبرى


    شهدت هذه النسخة من مونديال كاس العالم تعثر معظم الفرق الكبرى منهم من خرج في دور المجموعات ومنهم من خرج في دور الستة عشر امام فرق ليست بالكبيرة ولا تملك تاريخ كبير في المونديال.

    لقد خرج المنتخب الألماني من مونديال 2018 من دور المجموعات لأول مرة له منذ 80 عام، وقد خرج المنتخب الألماني بعد ان خسر مباراته الأولى امام منتخب المكسيك بهدف مقابل لا شيء ثم فاز في مباراته الثانية امام منتخب السويد ثم خسر مباراته الأخيرة امام منتخب كوريا الجنوبية وحصل المنتخب الألماني على المركز الأخير في المجموعة.

    وأيضا شهد هذا المونديال خروج منتخب الارجنتين على يد منتخب فرنسا في دور الستة عشر بعد ان عبر المنتخب الارجنتيني منتخب نيجيريا بصعوبة وخسر من منتخب فرنسا بنتيجة اربع اهداف مقابل ثلاث.

    واقصي أيضا منتخب اسبانيا الذي كان المرشح الأول لاخذ بطولة كاس العالم نسخة 2018 من دور الستة عشر امام منتخب روسيا البلد المضيف للبطولة انتهت المباراة بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف ثم انتقلت المباراة الى الأشواط الإضافية لتنتهي أيضا بهدف مقابل هدف لكي تتحول المباراة الى مرحلة ركلات الترجيح التي تفوق فيها المنتخب الروسي وفاز على المنتخب الاسباني ليقصيه من دور الستة عشر.