انتهت اليوم الموافق الاحد 1 يوليو 2018 امتحانات الثانوية العامة في جمهورية مصر العربية ، يذكر ان بدئت امتحانات الثانوية العامة للدور الأول يوم الاحد الموافق يوم 3 يونيو 2018 بمادتين هما مادة اللغة العربية و مادة التربية الدينية لكل التخصصات ، ويبلغ عدد الطلاب الممتحنين 646.311 الف طالب على مستوى الجمهورية متفرقين بين شعبة علمي علوم و شعبة علمي رياضة و الشعبة الأدبية ، حيث كان اليوم الأخير خاص بمادة "الجيولوجيا و العلوم البيئية" لشعبة علمي علوم و مادة "الاستاتيكا" لشعبة علمي رياضة ومادة "الفلسفة والمنطق" لشعبة ادبي .

    موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

    أكد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة الأستاذ رضى حجازي ان موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 سوف يكون في منتصف شهر يوليو الحالي واكد أيضا من خلال ما تم تصحيحه من مواد ان نسبة النجاح هذا العام سوف تكون مرتفعة عن أعوام ماضية، كما يمكن للطالب الحصول على نتيجته من خلال اسمه ورقم جلوسه.

    كما انه سوف يعقد في حينه مؤتمر من وزارة التربية والتعليم للإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 وبعض الملاحظات عن فترة الامتحانات.

    الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

    يمكنك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس خلال منتصف شهر يوليو الحالي عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية وموقع اعلان النتائج "موقع بوابة الثانوية العامة" للحصول على النتيجة او يمكنك الذهاب الى الموقع من هنا .
    X