ظهرت قبل دقايق ، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2018 بالاسم فقط عبر azhar كنترول الازهر، وفضلاً منا يقدم لكم موقع "كل حصري" نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2018 حيث أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري عن طريق الموقع الخاص بها من خلال الرابط التالي هنـــا .

    azhar كنترول الازهر نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 ترم ثاني بالاسم

    كما أعلنت أيضاً أنه يمكنكم الإستعلام عن نتيجة سنة 6 إبتدائي من خلال تطبيق بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال "أندرويد" وذلك بعد أن يتم إعتماد النتيجة من قبل وكيل الأزهر الشريف صباح اليوم الأربعاء الموافق 6-6 2018.


    وفي الوقت الحالي ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية، وذلك بعد أن انهي طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية امتحانات نهاية العام الدراسي 2018، والتي بدأت في 16-5-2018 و انتهت فى الموافق 22 مايو 2018.

    وقد أدي طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية امتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019 في المواد الآتية: اللغة العربية والإملاء، الخط العربي، القرآن الكريم، التربية الإسلامية، الدراسات الاجتماعية، التربية الفنية، الرياضيات، العلوم، الحاسب الآلي، اللغة الانجليزية، التربية الفنية.

    وبعد أن انتهت أعمال تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2018، تم اعتماد النتيجة ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية من خلال تطبيق بوابة الأزهر الشريف من هنا.

    جدير بالذكر أن وكيل الأزهر الشريف قام اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2018،والذي أكد أن الأزهر الشريف تسعى بكل جهدها أن تسهل العملية التعليمية على طلاب الأزهر، وهذا ما ساعد في تحسين المستوى التعليمي الأزهري في مصر الفترة الماضية.

    ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2018-2019 بالإسم ورقم الجلوس من خلال موقع الأزهر الشريف من خلال الرابط التالي اضغط هنــا.

    وقام قطاع المعاهد الأزهرية هذا العام بوضع نفس الجداول والامتحانات على جميع محافظات الجمهورية في آن واحد، وهذا النظام يطبق للمرة الأولي ، وأن النظام المعتاد في التعليم العام والفني هو أن يتم وضع امتحانات وجداول مختلفة لكل محافظة.

    وتسعى البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف في تحديث العديد من التطبيقات الإلكترونية، وذلك لكي تتواصل مع كافة الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية، والمسلمين في جميع أنحاء البلاد العربية والأجنبية.

    للإستعلام عن نتيجة شهادة الإزهر الابتدائية برجاء كتابة (الإسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق منفصل) أو البحث عن نتيجة ابتدائية الازهر علي كل حصري في محرك البحث جوجل وسوف تظهر لكم أخر أخبار النتيجة فوراً.