يتابع موقع "كل حصري" ظهور نتيجة الاعداديه الازهريه 2018 بالاسم ترم ثاني عبر بوابة الأزهر التعليمية، بجميع محافظات الجمهورية، حيث بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية في الأربعاء الموافق 16-5-2018، وانتهت في الموافق 23-5-2019.

    وانهي طلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري في جميع المواد الدراسية ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 برقم الجلوس خلال ساعات قليلة عن طريق موقع الأزهر التعليمي وذلك حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل.

    وقد أكد "محمد حسن عرابي" الذي يشغل منصب وكيل الأزهر الشريف بمحافظة بورسعيد، أن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية بالاسم ورقم جلوس الطالب الأزهرية سوف تظهر رسمياً من خلال الرابط الخاص ببوابة الأزهر الإلكترونية وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل الإدارة العامة للامتحانات بالقاهرة.


    وأعلن"شومان" أنه قد تم الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بطلاب المرحلة الإعدادية الأزهرية، والانتهاء من عملية فرز ورصد الدرجات، ثم بعد ذلك اعتماد النتيجة من قبل شيخ الأزهر الشريف، ثم بعد ذلك يتم رفع النتيجة على الموقع الخاص بالأزهر الشريف من هنا

    كما أكد"شومان" أن مشيخة الأزهر سوف تعلن عن موعد تلقي طلبات التظلم على درجات نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع القادم، كما نوه على أنه لن يلتفت طلبات بعد الموعد المعلن عنه.

    وأشار الدكتور "عباس شومان" الذي يشغل منصب وكيل الأزهر الشريف، أنه قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وسوف يتم الإعلان عن الإعدادية الأزهرية من خلال الموقع الرسمي للأزهر.

    واستكمل "شومان" حديثه عن نتيجة الإعدادية الأزهرية مؤكداً أن سبب تأخر النتيجة هو كثرة أعداد الطلاب بمحافظات الجمهورية، والذي يبلغ عددهم حوالي 170 ألف طالب وطالبة، والذين أكدوا أن الامتحانات هذا العام جاءت في مستوي الطالب البسيط، وأن اللجان بدأت في المواعيد المعلن عنها بالجداول الرسمية.


    ويمكنكم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للمحافظات التالية: القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، البحيرة، سوهاج، المنوفية، الدقهلية، أسيوط من خلال الرابط الخاص بالبوابة الإلكترونية للأزهر الشريف من هنـــا ..

    للإستعلام عن نتيجة شهادة الإزهر الابتدائية برجاء كتابة (الإسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق منفصل) أو البحث عن نتيجة ابتدائية الازهر علي كل حصري في محرك البحث جوجل وسوف تظهر لكم أخر أخبار النتيجة فوراً.

    Ads by Google X