الليلة وفى اللقاء المرتقب الذى سيجمع بين المنتخب التونسى مع المنتخب التركى فى مباراة ودية وذلك من أجل الإستعداد المتين لكأس العالم فيكون الليلة أمامنا مباراة غير عادية وذلك لأن الجماهير التونسية تكون على أتم الإستعداد لكى تعرف مستوى فريقها الأن بعد كل هذه الأوقات التى يترقبوا فيها ظهور فريقهم فى كأس العالم.

    ولكن لم يحن الوقت بعد فالمباراة التى نتحدث عنها الليلة هى ودية لا يوجد لها إهتمام من قبل الكثير لكن الإهتمام الاول فيها يكون من قبل المدرب والجمهور الوطنى الذى يرغب فى أن يرى فريقه على أتم الإستعداد لخوض المزيد من المواجهات الصعبة لكى يكون فريقا لا يُقهر.

    فلهذا يكون المنتخب التونسى الملقب بنسور قرطاج فى كامل الإستعدادات لمباراة تركيا اليوم ففى الجهة المقابلة والتى تضم المنتخب التركى يكون امامنا فريقا جيد وصعب بعض الشىء.

    لكن مع توحد كلمة النسور الليلة لن يعلوا فوق كلمتهم أى شىء لهذا الإهتمام واجب بهذه المباراة ليكون أول لقاء بين الفريقين فيه نصرا للنسور ليتم تسجيله فى نتائج لقاءات الفريقين.

    نتيجة أخر مباراة لنسور قرطاج قبل لقاء تركيا:تواجد المنتخب التونسى فى أكثر من لقاء ودى وذلك فى معسكر الفريق إستعدادا لكأس العالم بالدولة فائقة الجمال والتى تُدعى روسيا حيث تمكن المنتخب التونسى فى المباراة الأولى أمام إيران من الفوز بهدف دون رد، بينما فى الثانية أمام كوستاريكا حقق نفس النتيجة الأولى ليكون فى المباراة الثالثة شيئا جديدا وهو التعادل أمام بطل أوروبا "البرتغال" بهدفين لهدفين وبذلك فإن الليلة يترقب الجميع هذا اللقاء ليكون حاسما للمباراة الودية الرابعة هذا العام.

    نتيجة أخر مباراة لتركيا قبل مواجهة تونس:لم يكن المنتخب التونسى الوحيد فى حصد الإنتصارات فقد كان المنتخب التركى هو الاخر واجهة إستقبال الفوز من قبل لاعبيه حيث فى الأولى التى كانت امام إيرلندا تمكنوا من هز الشباك بهدف دون رد وفى الثانية كان الأمر منصفا بين المنتخبين حيث تعادلوا أمام الجبل الأسود ليكون فى المباراة الثالثة الفوز على إيران بهدفين لهدف مما يجعل المباراة متكافئة بين تونس وتركيا اليوم.

    موعد مباراة تونس وتركيا

    سيكون توقيت مباراة تونس وتركيا اليوم الجمعة "1/6/2018" فى تمام الساعة "20:15" الثامنة والربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "21:15" التاسعة والربع مساءا، ملعب المباراة: جنيف.

    نتيجة مباراة تونس وتركيا

    انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لهدفين.
    X