نتيجة مباراة تونس واسبانيا
    الليلة وفى مباراة قوية تجمع بين عمالقة إسبانيا ونسور قرطاج وذلك فى أخر ودية سيخوضها المنتخبين وذلك لأن كأس العالم أوشك على الإنطلاق بهذا فإن كل المنتخابات تقوم بإنهاء المباريات الودية التى تقرر عليها بأن تخوضها قبل إنطلاق كأس العالم وذلك لأنه سياتى منها نفعا وعائدا كثيرا على الجميع.

    فبالتالى يكون منتخب تونس الليلة فى تحضير كبير لهذه المباراة نظرا لأنه سيتواجد أمام منتخبا من كبار أوروبا وأيضا لأنه من المرشحين بالتواجد فى أقوى المراحل بهذه النسخة حيث ستجمع بينهم الليلة مباراة ودية أخيرة على إحدى ملاعب روسيا فتكون ارض محايده.

    لهذا فإن الإستعداد لهذا اللقاء يكون على مستوى عال من الجودة من أجل الحظى بمباراة أكثر من قوية ذات متعة تبث روح الحماسة فى نفوس الجماهير التى ستكون من جوانب أخرى غير التى تتواجد فى قلب ملعب المباراة لأن الجماهير من جميع أنحاء العالم بدأت تتوافد نحو روسيا من أجل حجز الفنادق والتواجد على مقربه من المنتخابات المشاركة فى كأس العالم.

    نتيجة أخر اللقاءات الودية التى خاضها الاسبان
    تواجد المنتخب الإسبانى فى أكثر من مباراة والتى بلغ عددهم ثلاثة مباريات ففاز فى واحدة وتعادل فى إثنين فكانت تلك التى فاز بها أمام منتخب الأرجنتين فكانت نتيجة سحقية على منتخب الأرجنتين وذلك لانها كانت سداسيه مقابل هدف وحيد وكان التعادلات امام كلا من ألمانيا وسويسرا لكن تلك النتائج فى حالة تواجد اسبانيا أمام تلك المنتخابات مرة أخرى لكن داخل المسابقة الكبرى ستكون نتائج مختلفة تماما من الجانبين.

    نتيجة اخر اللقاءات الودية التى خاضها نسور قرطاج "تونس"
    لم يقتصر التحضير فقط على منتخب إسبانيا بل كان لمندوب القارة السمراء دورا فى تلك الوديات حيث خاض منتخب تونس أربعة لقاءات ودية ففاز فى إثنين وتعادل فى مثلهم حيث كانت الإنتصارات أمام كلا من إيران وكوستاريكا بينما كانت التعادلات امام البرتغال وتركيا مما يجعلها ليلة قوية وصعبة بين تونس واسبانيا نظرا لقوة المنتخبين من خلال تلك النتائج الاخيرة لكن لا يمكن توقع ما سيحدث نظرا لتغير الحال كل لحظات.

    ملعب المباراة
    سيكون كوبان ستاديوم هو الملعب الحاوى للمباراة الليلة وهو إحدى الملاعب بروسيا.

    نتيجة أخر مباراة بين اسبانيا وتونس
    لا تُعد هذه المباراة الاولى بين المنتخبين بل كانت هناك مباراة ماضية بينهم فى نهائيات كأس العالم 2006 بدور المجموعات والتى انتهت بفوز اسبانيا بثلاثة اهداف مقابل هدف.

    موعد مباراة تونس واسبانيا

    سيكون توقيت ماتش مباراة تونس واسبانيا اليوم السبت "9/6/2018" فى تمام الساعة "20:45" بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "21:45" وبتوقيت أصحاب المباراة "تونس" فى تمام الساعة "19:45".

    نتيجة مباراة تونس واسبانيا

    انتهت المباراة بفوز اسبانيا على تونس بهدف مقابل لاشىء.