تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2018، في ظل متابعة أسرة موقع كل حصري لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الدور الاول للعام الحالي  فقد قامت عدد من صفحات الغش الإلكتروني صباح اليوم بنشر امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة للعام الدراسي 2018 ، مما أثار غضب عدد من الطلاب وأولياء الأمور ل ضياع مجهود أبنائهم طيلة العام الدراسي بهذه الأفعال المسيئة شاومينج فلسفة دور أول اسئلة وأجابة.

    تسريب إمتحان المنطق ثانوية عامة شاومينج 2018، وقد أكد الدكتور "رضا حجازي" الذي يشغل منصب رئيس امتحانات الثانوية العامة ، أن نموذج الامتحان الموجود الآن بصفحات الغش الإلكتروني ما هو إلا امتحان العام السابق مؤكداً أن صفحات الغش الإلكتروني تسعى دائماً إلى إحداث البلبلة في الشارع المصري، منوهاً أن مثل هذه الأخبار تسبب حالة من التوترؤ والقلق للطلاب المجتهدين داخل اللجان.

     تسريب أسئلة ورقة فلسفة ومنطق 3 ث وعلى الرغم من تصريحات "حجازي" فقد أكد أدمن صفحة "شاومينج" أن هذا النموذج لامتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة للعام الدراسي 2018، وقد تم تسريب الامتحان بعد بداية اللجنة بربع ساعة من قبل عدد من طلاب الثانوية العامة.

    تسريب امتحان الفلسفة والمنطق ثانوية عامة، وقامت أيضاً فتاة تدعى "ياسمين يوسف" بنشر نموذج امتحان الفلسفة والمنطق عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وعلى جروب الواتس آب ، وقد أكد عدد من طلاب الثانوية العامة أن "ياسمين يوسف" كانت أدمن صفحة "غشاشون فدائيون" وهي المسؤولة عن نشر الامتحانات المسربة خلال عام 2013 عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" كما أنها قامت بتسريب امتحانات العام الماضي مؤكدين أنها تقوم بإعطاء الامتحانات المسربة إلى أولاد كبار الدولة فقط.

    ومن المفترض أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الفلسفة والمنطق في الموافق الأحد 1-7-2018 ، وقد أكد "حجازي" أن أسئلة الامتحان لن تخرج من الكتاب المدرسي، مؤكداً على الطلاب مراجعة نماذج البوكليت الأربعة لمادة الفلسفة التي قامت الوزارة بتدريب الطلاب عليها في وقت سابق.

    وأكد الدكتور"طارق شوقي" وزير التربية والتعليم، أن الوزارة استعدت لامتحانات الثانوية العامة وسط تأمين مشدد من وزارة الداخلية، وذلك لمنع تسريب الامتحانات، مؤكداً على حرمان الطلاب التي سوف تتسبب في تسريب الامتحانات من الدخول إلى الامتحان لمدة عامين.