نتيجة مباراة المغرب والبرتغال
    الليلة وفى مباراة منتظره بشدة بالجولة الثانية من بطولة كأس العالم التى وصلت فيها المنتخابات للمرحلة الثانية وهى ثانى المباريات التى تخوضها اللاعبين فى سبيل جمع العدد الأكبر من النقاط الذى يجعل المنتخب مستمرا فى البطولة ففى هذه الجولة إن كان المنتخب قد فقد النقاط كاملة فى أول مباراة فإنه لديه أملا كبيرا فى هذه الجولة لان يحصد النقاط الثلاثة ومن ثم يفوز أيضا فى الثالثة ليتأهل للدور المقبل لكن فى حالة فوز المنتخب فى الأولى وخسارة الثانية.

    فلديه أيضا الجولة الثالثة ليقوم بالتعويض بها ومن ثم التأهل لكن فى حالة منتخب المغرب الليلة وبخسارته أمام منتخب إيران فى أولى تجاربه هذه النسخة فإنه لا يكون لديه أى أمل سوى الفوز أمام البرتغال الليلة وهذا أمرا قد يشبه المستحيل نظرا لكون منتخب البرتغال فى مكانة مستوى عال الأن وذلك لما قدموه رفقة لاعبهم المفضل رونالدو فى أول لقاء أمام المنتخب الإسبانى فى لقاء حكم عليه الجميع بأنه أفضل لقاء إلى الأن منذ أن بدأت المسابقة.

    لكنه قد يكون غير مفضل للبعض نظرا لتواجد العديد من المباريات التى كانت لديها متعة كبيرة كمباراة المكسيك وألمانيا التى انتهت بفوز المكسيك فلهذا لا يمكن توقع شىء فى هذه المباريات ومنتخب المغرب الليلة قد يكون لديه الفرصة لكى يقوم بإثبات نفسه بقيادة رينارد فهى القيادة الرشيدة التى يفتقدها العديد من المنتخابات ولكن بتواجد المنتخب فى هذه المسابقة فهو بالفعل من أفضل المنتخابات المتواجدة بالقارة.

    وما سيفعله اليوم سيُحسب عليه كما تم حسبانه على المنتخابات الأخرى التى فازت أو خسرت لأن اللعب الجيد مع تواجد الخسارة ماهو إلا مضيعة للوقت كما حدث للمنتخب المصرى حينما استمر فى اللعب الجيد والقوى أمام منتخب الأوروجواى لكن فى النهاية جاء هدف قتل المباراة بأحلام لاعبيها وجماهيرها مما يجعلنا اليوم فى انتظار موقعة ممتعة بين الفريق البرتغالى بقيادة رونالدو لكن منتخب المغرب سيكون تحت قيادة المدرب.

    فمن الممكن أن يتكرر سيناريو أخر مباراة للبرتغال كما قالت المعلقين أثناء المباراة بأن الطرفين غير متساويين فإن اللقاء بين رونالدو كطرف وبين منتخب إسبانيا كاملا كطرف أخر ولهذا فإن لاعبى المنتخب البرتغالى اليوم ستحاول مساعدة رونالدو بشكل كبير نظرا لأنه مفتاح الحلول لديهم وسيحضر هذه المباراة الرئيس السابق للفيفا ضمن زيارة محددة مع الرئيس الروسى ويذكر بأن بلاتر واجه عقوبة إيقاف لمدة ستة سنوات بعد قيادة زادت عن 15 عاما.

    ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب المغربى أتم إستعداده الأخير للمباراة على ملعب لوجنيكي بموسكو وذلك لكى يكون اللاعبين على أفضل حال قبل المواجهة من أجل تعويض ماتم فقدانه فى المباراة الأولى لمنتخب المغرب أمام إيران الذى جاء عن طريق النيران الصديقة بواسطة عزيز بوهدوز فى أخر دقيقة بالمباراة.

    ويذكر بأن هذه المباراة منقولة عن طريق قنوات بى إن سبورتس ماكس 1.2 مشاهدة قناة beIN SPORTS MAX 1 HD والتى ستقوم بنقل المباراة بتعليق كلا من عصام الشوالى وجواد بده وخالد الحدى ويدير المباراة الحكم الأمريكي مارك جيجير صاحب ال(44) عام وستقام المباراة على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي.

    موعد مباراة المغرب والبرتغال

    سيكون توقيت مباراة البرتغال والمغرب اليوم الأربعاء "20/6/2018" فى تمام الساعة "14:00" الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "15:00" الثالثة عصرا.

    نتيجة مباراة المغرب والبرتغال

    انتهت المباراة بفوز منتخب البرتغال بهدف من رأسية رونالدو فى الخمس دقائق الأولى لتحصد البرتغال ثلاثة نقاط ويصبح فى رصيدها أربعة نقاط فى الصدارة مؤقتا.
    X