القنوات المجانية التي تنقل مباراة منتخب المكسيك ضج منتخب كوريا اليوم  فى دور المجموعات فى كأس العالم روسيا 2018 ليست أول مباراة يلتقى فيها المنتخبان ، فقد التقى المنتخبان من قبل فى دور المجموعات فى مونديال 1998 ، واستطاع منتخب المكسيك تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3-1 ، والمنتخب المكسيكى كعبه عالى دائما على المنتخبات الآسيوية فى كأس العالم بالتحديد ، فقد التقى بثلاث منتخبات آسيوية استطاع خلالهما تسجيل 7 أهداف .

    مباراة المكيسك وكوريا الجنوبية قناة مفتوحة في كأس العالم اليوم 23 / 6 / 2018 يلعب المنتخبان المكسيك وكوريا الجنوبية فى المجموعة و والتى تعد من أصعب المجموعات لوجود حامل اللقب ألمانيا ، والمجموعة و تضم ( ألمانيا والمكسيك و السويد و كوريا الجنوبية ) ، وبدأت هذه المجموعة بلقاءات نارية ، حيث التقى الماكينات الالمانية مع منتخب المكسيك ، وحدثت المفاجاءة الكبرى وهى هزيمة منخب ألمانيا بنتيجة 1-0 بهدف فى الدقيقة 36 للاعب هيرفينغ لوزانو .

    والمواجهة الأخرى كانت بين منتخبى كوريا الجنوبية والسويد وفاز منتخب السويد 1-0 بهدف من اللاعب أندرياس غرانكفيست فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء ، ليتصدر منتخب السويد والمكسيك المجموعة و برصيد 3 نقاط ، ويتذيل المجموعة منتخب ألمانيا وكوريا الجنوبية برصيد صفر من النقاط .

    وتعتبر هذه المباراة بين كوريا الجنوبية والمكسيك مباراة مصيرية لأنه فى حالة فوز المنتخب المكسيكى يضمن التأهل رسميا الى دور 16 ، وبالتالى يودع منتخب كوريا الجنوبية البطولة مبكرا من دور المجموعات ، اما إذا حدث غير ذلك وفاز المنتخب الكورى فأنه بذلك يعزز فرصته للتأهل الى دور 16 .

    ويدخل المنتخب المكسيكى اللقاء بغرور وذلك بعد الفوز على على حامل اللقب منتخب ألمانيا وعيناه على 3 نقاط لضمان التأهل بقيادة المدرب خوان كارلوس والذى يعد مافعله مع الألمان مذبحة ومباراة سيذكرها التاريخ جيدا ،ويأمل لتحقيق الحلم والوصول بالمنتخب الى الدور ربع النهائى كما حدث فى مونديال 2014 ، وشارك المكسيك فى 16 نسخة سابقة فى كأس العالم .

    اما عن المنتخب الكورى المشارك للمرة 10 فى تاريخه فقد سقط فى مجموعة قوية مع الكبار وخسارته فى أول مباراة كفيلة بأن تبعده عن التأهل وخاصة أنه لديه مباراة أمام ألمانيا ، ويتوقع المحلليين أن المنتخب الكورى بعيد عن المنافسة ، وأن ما فعله فى مونديال 2002 كان طفرة ولن تتكرر مرة أخرى .

    موعد مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك فى كأس العالم روسيا 2018 :-

    اما عن إستاد روستوف أرينا والذى سيتسع لأكثر من 40 ألف مشجع فسوف يشهد اللقاء الذى يجمع الفريقان فى 23 يونيو فى تمام الساعة 5:00 م بتوقيت مصر والساعة 6:00 م بتوقيت السعودية .

    لمتابعة المباراة بدون تقطيع الان علي يلا شوت حصري من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا)..
    X