يترقب الجميع ظهور نتيجة السادس الابتدائي بالعراق بمحافظة ديالى - ميسان 2018، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن النتيجة قد ظهرت في عدد من محافظات العراق منهاالرصافة الاولي - الكرخ الاولي والعديد من المحافظات الاخري ، وسوف تعلن الوزارة عن ظهور نتيجة السادس الابتدائي في باقي المحافظات خلال ساعات قليلة.

    شوكت نتائج الصف السادس ابتدائي ديالى 2018 الدور الأول بالاسم

    وقد خضع طلاب السادس الابتدائي لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018، في جميع محافظات العراق وقد صرح "محمد اقبال الصيادلى" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم العراقي، أنه قد اعتمد نتيجة السادس الابتدائي للعام الدراسي 2018.

    ومن جهة أخرى أكد وكيل التربية والتعليم العراقية على أنه سوف يتم الاعلان عن نتيجة السادس الابتدائي بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب واعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم العراقية ثم الإعلان عنها من خلال المدارس الرسمية بالعراق او تربية ديالى - ميسان.

    نتائج السادس الإبتدائي ميسان 2018 الدور الأول

    كما أشار أن نسبة نجاح هذا العام الدراسي قد بلغت 81.5%، وقد تم رصد الدرجات بالكشوف الخاصة بطلاب السادس الابتدائي وسوف يتم إرسالها إلى المدارس والمواقع الالكترونية المختصة بشؤون التعليم.

    ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي من خلال زيارة الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية من خلال هذا الرابط التالي وزارة التربية والتعليم العراقية واتباع الخطوات التالية :

    1- كتابة اسم الطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن النتيجة .
    2- ادخال اسم المدرسة التابع لها الطالب.
    3- إدخال رقم الطالب.
    4- الضغط على استعلام أو بحث.
    ونتمنى لطلاب السادس الابتدائي المزيد من التفوق.
    حلو لحد كده السادس بقي ندخل علي السودان