القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا مجاناً علي النايل سات بعد التأهل الصعب للأرجنتين لدور ال16 ، يسعى خورخى سامباولى فى قيادة الأرجنتين للفوز بالبطولة للمرة الأولى ، تأهل الأرجنتين للدور الثانى كان تأهل صعب للغاية بعدما توقع الجميع خروج المنتخب الارجنتينى من المونديال ، فجاء اللاعب ماركو روخو وخطف الفوز من المنتخب النيجيرى .

    علي النايل سات مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في دور 16 علي القنوات المفتوحة أما عن تأهل فرنسا للدور الثانى فى المونديال ، فقد تأهل المنتخب الفرنسى لدور ال16 كأول المجموعة الثالثة ( المجموعة " ج " ) برصيد سبع نقاط بعد الفوز على كل من بيرو وأستراليا ، وتعادله السلبى مع الدنمارك ، والآن يسعى المنتخب الفرنسى التأهل لدور ال8 ، خاصة بعد أن التقى به الأرجنتين بعد تأهلمهم دور ال16 .

    مباراة الأرجنتين وفرنسا قناة مفتوحة التقى منتخب الأرجنتين بالمنتخب الفرنسى فى إحدى عشر لقاء ، وسوف يكون هذا القاء هو الثانى عشر فى تاريخهما ، فاز فيهما المنتخب الارجنتينى على منتخب فرنسا فى ستة لقاءات بينهما ، وفاز منتخب الديوك على الأرجنتين فى مبارتين فقط ، وحضر التعادل فى ثلاثة لقاءات .

    القنوات المجانية مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في دور 16 فى اللقاء الثانى عشر بين فرنسا والأرجنتين ، يسعى كلا المدربين فى الفوز باللقاء ( سامباولى و ديشامب ) . انتهت مرحلة المجموعات بأكملها فى كل مجموعات كأس العالم ، وبعد فوز عنيد من راقصى التانجو على نيجيريا فى آخر مباراة ، تأهل الأرجنتين بفضل قدم ماركو روخو الذى سجل هدف التأهل كوصيف المجموعة ، وسوف يلتقى بمنتخب فرنسا فى ثمن النهائى ، منتخب فرنسا ( الديوك ) تأهل بجدارة وهو متصدر المجموعة بينه وبين الوصيف نقطتان .

    تعادل الأرجنتين مع أيسلندا فى الجولة الأولى فى مرحلة المجموعات فى كأس العالم 2018 ، وفى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات اقتحمهم الكروات بنتيجة ثلاثية نظيفة فى مرمى الأرجنتين ، وتصعبت المهمة على راقصى التانجو ، حيث يمتلكون نقطة وحيدة ووصلوا لآخر مباراة فى مرحلة المجموعات ضد نيجيريا ، وفاز فيها الأرجنتين بنتيجة 2-1 فى آخر دقائق المباراة الصعبة ، متأهلاً دور الثانى من المونديال .

    ينتظر الجميع المباراة القوية بين الديوك وراقصى التانجو فى دور ال16 من كأس العالم 2018 ، سوف يلتقى كلا المنتخبان فى إستاد " كازان أرينا " غدا السبت الموافق 30 - 6 – 2018 ، فى تمام الرابعة عصراً فى مصر ، وسوف يلتقى الفائز منهما بالفائز فى مباراة الأوروجواى والبرتغال .

    القنوات المفتوحة مجاناً الناقلة لمباراة الارجنتين وفرنسا

    أليكم ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين مع فرنسا السـبت الموافق الثلاثون من يونيو على كافة الأقمار الصناعية،  نايل سات عرب سات هوت بيرد علماً بإن هناك شائعات حول نقل المباراة على بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات، وسنقوم بتأكيد الأمر خلال الساعات المقبلة.

    ( TRT 1 HD ) 11054 V 30000 التركي ‏sport 1 SD ‏Amos 4°W – 11031 V 27500 ‏RTSH 1 HD Eutelsat 16°E – 11426 V 27500.

    هل سيتعم إذاعة مباراة فرنسا والارجنتين على بين سبورت المجانية ؟ الشبكة حتي كتابة هذا السطر لم تعلن عن نقلها للمباراة عبر قناتها المفتوحة bein sports HD حيث اذاعت من قبل بعض مباريات دور المجموعات ضمن خطة لبث 22 مباراة من المونديال مجاناً.