الليلة وفى المباراة الأخيرة بالمجموعة الثالثة التى يتزعمها منتخب فرنسا بالفوز بالجولة الأولى والثانية وتحقيق 6 نقاط مكنته من التاهل قبل الدخول فى مباراة الجولة الأخيرة فهذا عمل عظيم لم يفعله الكثير من المنتخابات التى تأهلت حيث ينتظر الجميع الليلة مبارايات الجولة الأخيرة من أجل حسم التأهل أو الخروج من البطولة كاملة لكن المنتخب الفرنسى هو الوحيد بالمجموعة الذى حقق التأهل من أول جولتين.

    بينما منتخب الدنمارك تكون هذه فرصته الأخيرة لنيل التأهل لكن هذا يعتمد على مدى قدرة دفاعات منتخب فرنسا وتواجده فى المباراة وذلك لأن فرصة الدنمارك تكون لدى الفرنسيون فالفوز أمامهم الليلة يمنح الدنمارك ثلاثة نقاط تجعله متأهلا فى المركز الثانى لكن ان كان هذا الفوز باكثر من هدف فإن الدنمارك قد تتأهل كمتصدر للمجموعة فهذا كله يعتمد على نتيجة اللقاء الذى لن يسمح فيه ديدية ديشامب بأن يحدث ذلك لانه يريد قنص الثلاثة نقاط والتأهل كمتصدر لملاقاة وصيف المجموعة الاخرى الذى سيقابله فى دور ال16.

    لكن هذا يُعطل مصالح منتخب الدنمارك الذى لن يحصل على أى نقاط فى حالة تواجد المنتخب الفرنسى بقوته الكاملة فى المباراة لأنه من أخطر الفرق المتواجدة فى البطولة وهو من أقرب المرشحين أيضا بالتواجد فى المربع الذهبى لهذا يكون لدى الدنمارك عائقا قويا لعبور دور ال16 ففى المباراة هذه فى حالة خسارة المنتخب الفرنسى لن يخسر تأهله بل سيكون متأهلا وبصحبته الدنمارك كثانى المتأهلين.

    فهذا لا ينفع فرنسا بشىء لانهم يُريدون النقاط التسعة وليس الستة فقط لهذا فإن الأمر الحالى يأتى فى مصلحة استراليا الذى يمتلك نقطة واحدة فقط لأنه فى حالة تحقيقة الفوز الليلة امام بيرو لكن بنتيجة كبيرة سيمكنه هذا من حصد ثلاثة نقاط تجعله فى تساوى مع الدنمارك فى النقاط لكن سيتأهل بدلا منه بفارق الأهداف التى ستأتى فى مصلحه استراليا لكن الأمر محسوم على بيرو بالخروج من البطولة وذلك لعدم إمتلاكه لأى نقاط فهذه فرص المنتخبين الإسترالى والدنماركى.

    لكن هناك فرصة أخرى لم يسبق ذكرها وهي فى مصلحة منتخب الدنمارك ألا وهى التعادل امام فرنسا اليوم فهذا التعادل يمنحهم نقطة ليخرجوا من المجموعات بخمس نقاط بالمركز الثانى وأمامهم فرنسا بسبعة نقاط وخلفهم استراليا حتى إن فاز أمام بيرو لهذا فإن منتخب الدنمارك فى يديه جعل الأمر سهلا أو صعبا فهذا يعتمد على موقفه فى المباراة ومدى قوته أمام فرنسا.

    موعد مباراة فرنسا والدنمارك

    سيكون توقيت ماتش فرنسا والدنمارك اليوم الثلاثاء "26/6/2018" فى تمام الساعه "16:00" الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "17:00" الخامسة مساءا.

    نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك

    انتهت المباراة بتعادل المنتخبين بلا شىء من الأهداف وبالتالى يتأهل منتخب فرنسا كمتصدرا للمجموعة بسبعة نقاط ويأتى بعده منتخب الدنمارك بخمسة نقاط.