الساعة كام موعد مباراة مصر وأوروجواي ، الجميع ينتظر انطلاق كأس العالم 2018 والذي سوف يقام في روسيا هذا العام، وذلك لمشاركة فريق منتخب مصر للمرة الأولى في المونديال ، بعد غياب دام 28 عاماً عن مشاركة منتخب مصر بكأس العالم ويبدأ المنتخب المصري مواجهاته في كأس العالم 2018 بمواجهة فريق أوروجواي وذلك خلال يوم الجمعة الموافق 16-6-2018، على ملعب اكاتيريتبيرج، وتعد هذه المباراة هي الجولة الأولى من منافسات المجموعة الاولي لبطولة كأس العالم 2018.

    ميعاد مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم الساعة كام

    ومن المفترض أن تقام المباراة في حوالي الساعة الثانية ظهراً، وسوف تذاع على قنوات "bensport" جدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد وصل صباح اليوم الموافق الأحد 10-6-2018 إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم، حيث يشارك المنتخب المصري في المجموعة الأولى والتي سوف يشارك فيها كلاً من المنتخب المصري ، وأوروجواي، والمنتخب الروسي، والمنتخب السعودي.

    مجموعة منتخب مصر في كأس العالم 2018 :

    1. منتخب مصر .
    2. منتخب أوروجواي .
    3. منتخب روسيا .
    4. منتخب السعودية.
    وقد صرح اللاعب "محمد صلاح" نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في تصريحٍ له بصحيفة "ماركا الاسبانية" أنه يأمل في المشاركة في مباراة مصر وأوروجواي ، وأنه خلال الأيام القليلة الماضية يشعر بالتحسن بشكل مستمر، وأن مشاركته في مباراة مصر الإفتتاحية سوف تتوقف على إحساسي بالإصابة يوم الجمعة القادمة.

    حيث تعرض اللاعب المصري "محمد صلاح" لإصابة في الكتف، خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في 26 من شهر مايو الماضي،حيث تعرض لاصطدام خطير مع اللاعب "راموس" نجم ريال مدريد كما أشار "صلاح" أنه يتمنى أن يواجه إسبانيا خلال الدور 16 ببطولة كأس العالم، وذلك لقوة فريقهم وأنه من الصعب اللعب أمامهم، قائلاً:" دعونا ننتظر ما سيحدث".

    وتابع "صلاح "أن اللعب الجماعي هو مصدر قوتنا الأول ، وهدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز، وخاصةً أننا نمتلك مدرباً قوياً مثل "هيكتور كوبر" والذي ساعدني كثيراً في تطوير مستواي، كما أنه شجعني على الدفاع بشكل أحسن.

    واستكمل حديثه قائلاً أن المنتخب الأسباني لديه العديد من اللاعبين المحترفين، ولكنه على المستوى الشخصي يحب "دييجو كوستا" لمرافقته في تشيلسي الإنجليزي، ووصفه بأنه شخص ممتاز خارج الملعب وداخله.

    ماتش مصر وأوروجواي الساعة كام :

    تنطلق مباراة مصر وأوروغواي في تمام الساعة الـ 2:00 بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الـ 3:00 بتوقيت مكة ، وفي تمام الساعة الـ 4:00 بتوقيت الامارات وتقوم قناة بي ان سبورت و قناة بي ان ماكس .