يتابع موقع "كل حصري" أستخراج  كشف نقاط  نتائج السنة الخامسة الابتدائي الجزائر جميع الولايات  cinq.onec.dz 2018، وذلك بعد أن تم إعلان النتيجة من خلال وزارة التربية الوطنية صباح اليوم، وقد أشارت وزارة التربية الوطنية أن نسبة النجاح هذا العام قد تخطت 87.25% ، وقامت وزارة التربية الوطنية بنشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي للعام الدراسي 2018 عبر موقع الديوان الوطني الخاص بالمسابقات والامتحانات من هنا .

    أستخراج  كشف نقاط السنة الخامسة ابتدائي 2018 الجزائر جميع الولايات  cinq.onec.dz 

    كما قدمت الدكتورة "نورية بن غبريت" والتي تشغل منصب وزيرة التربية الوطنية بالجزائر خالص التهاني للطلاب الأوائل، مؤكدة أن الدولة سوف تقوم بتكريم مثل هذه النماذج المشرفة.

    ومن المفترض أن تظهر كشف نقاط  نتيجة شهاد التعليم الابتدائي من خلال موقع الديوان الوطني خلال ساعات قليلة، وذلك بعد أن يتم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الابتدائية بالجزائر.

    وقد أكدت الدكتورة "نورية" أن تتم عملية تصحيح أوراق الإجابة بكل دقة وشفافية، حتى يستطيع كل طالب الحصول على الدرجات المستحقة له.

    كما يعد موقع الديوان الوطني من أهم المواقع الرسمية للدولة، وهو الموقع الرسمي الذي تم اعتماده من قبل وزارة التربية الوطنية بالجزائر ويمكنكم الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في الجزائر عن طريق الخطوات الآتية:

    1- الدخول عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات من خلال الرابط التالي هنـــا .
    2- إدخال رقم الطالب أو الطالبة.
    3- الضغط على "إظهار النتيجة".
    وتتمني أسرة موقع "كل حصري" مزيد من النجاح لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية في الجزائر.

    كشف نقاط السنة الخامسة ابتدائي 2018 الجزائر


    للإستعلام عن نتائج السنة 5 الإبتدائي الجزائر يرجي كتابة البيانات التالية في تعليق منفصل :

    كتابة الاسم
    كتابة الرقم السري .
    كتابة الولاية.