نتيجة مباراة البرازيل وكوستاريكا
    الليلة ومع بداية فرصة جديدة للبرازيل من أجل التأهل لدور ال16 وهى فرصة قد تكون جيدة وقد تكون صعبة ومنها قد يتعثر البرازيل مرة أخرى وذلك لانه سيلتقى بمنتخب كوستاريكا الذى خسر أولى مبارياته امام منتخب صربيا المتصدر الحالى للمجموعة الخامسة والتى يتواجد بها كلا من طرفى لقاء الليلة رفقة صربيا وسويسرا فخاض كلا منهم مباراته الأولى.

    حيث تواجد منتخب البرازيل أمام سويسرا التى كانت عنيدة للغاية وتمكنت بالفعل من خطف نقطة واحدة من تلك المباراة التى انتهت بتعادل المنتخبين بهدف لكلا منهما لكن الأمر إختلف كليا مع منتخبى صربيا وكوستاريكا فقد تمكن منتخب صربيا من هز شباك المنافس فى المباراة الإفتتاحية له بالبطولة مما ساعد على تواجده الان فى ثقة كبيرة ومكانة جيدة فى المجموعة وهو فى حاجة للفوز فى المباراة الأخرى للتأهل الرسمى على عكس البرازيل الليلة الذى يحتاج للنقاط الثلاثة من اجل ضمان التواجد فى المجموعة وأن يكون للمباراة الأخيرة فائدة بدلا من تواجدها كتحصيل حاصل.

    فبالتالى سيكونوا جيمعا الليلة فى قوة كبيرة من أجل البحث عن النقاط فسيكون البرازيل أول هذه المنتخابات وذلك لأنهم من العار عليهم أن ينهزموا الليلة وتكون فرصتهم غير جيدة بالوصول لدور ال16 أو الخروج نهائيا من البطولة فهم الليلة سيحاولوا عدم الوقوع فى المأزق الذى تواجد فيه منتخب الأرجنتين.

    فقد أصبحوا فى مأزق شديد وهو حاجتهم للفوز فى المباراة الأخيرة مع مرعاة نتائج المباريات الاخرى التى ستُلعب فى مجموعة الأرجنتين فكل المجموعات تصبح متشابهه الأن وذلك لأن الرغبة واحدة وهى الحصول على تأشيرة التواجد فى دور ال16 من البطولة وعدم مغادرة البطولة كما فعلت المنتخابات العربية ومنتخب بيرو فيستعد تيتي لهذه المباراة بقوة من أجل أن يتصدر المجموعة فقد قال تيتي بأنه سيتواجد أمام كوستاريكا كما تواجد أمام سويسرا "نفس التشكيلة" حيث سيكون:
    فى حراسة المرمى: أليسون باكير.
    خط الدفاع: تياجو سيلفا ودانيلو ومارسيلو وميراندا.
    خط الوسط: ويليان وكوتينيو ومارسيلو وكاسيميرو.
    فى الهجوم: خيسوس ونيمار.

    ولكن من الممكن أن يُعد تيتي تشكيلة أخرى غير التى صرح بها وذلك لتكون مفاجئة لمباراة كوستاريكا فله الحق فى ذلك من أجل الحصول على النقاط التى تمكنه من مواصلة المشوار للأدوار النهائية.

    وبهذه المباراة سيكون هناك مراقبة كبيرة للاعب البرازيلى الشاب مهاجم باريس سان جيرمان وهو نيمار دا سيلفا وذلك لأنه الأشد خطورة فى هذا المنتخب الذى سيحاول ردع كوستاريكا بكامل القوة الممكنة فلهذا وضع راميريز قوة محكمة لإيقاف نيمار فى هذه المباراة وذلك عن طريق تعيين لاعبين ليتحركوا مع اللاعب فى كل مكان بأرض المباراة.

    وسيكون كلا من رؤوف خليف ويوسف سيف ومحمد الكواليني معلقين مباراة البرازيل وكوستاريكا لكن كلا منهم على قناة مختلفة وهم بى إن سبورتس ماكس 1,2.

    موعد مباراة البرازيل وكوستاريكا

    سيكون توقيت مباراة كوستاريكا والبرازيل اليوم الجمعة "22/6/2018" فى تمام الساعة "14:00" الثانية مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "23:00" الحادية عشر مساءا.

    نتيجة مباراة البرازيل وكوستاريكا

    انتهت المباراة بفوز البرازيل بهدفين مقابل لاشىء.
    X