نتيجة مباراة البرتغال اليوم ومع المباراة التي ستجمع بين المنتخبين الأوروبيين البلجيكي والبرتغالى حيث سيكون أمامنا لقاء قوى اليوم بين منتخب بلجيكا الساعى بشباب لاعبيه ومهاراتهم لنيل الفوز في هذه المباراة لكى تكون رساله للمنتخابات الأخرى التي تنتظره بدور المجموعات بمونديال روسيا 2018 وذلك لأنها المباريات القوية التي لن يشفع بها شيء سوى الفوز وتحقيق النقاط من أجل التأهل للأدوار الأخرى.

    وهذا ما يدور برأس منتخب البرتغال أيضا لأنهم سيخوضون البطولة معتمدين على الخبرات الطويلة في كأس العالم وخبرة اللاعبين كرونالدو وناني وغيرهم من العناصر القديمة والجديدة التي تملك المهارات الفردية التي تجد بها الحلول في أغلب الأوقات مباراة البرتغال وبلجيكا.

    ولهذا يجعل الليلة مضيئة بشموع ملعب المباراة الذى يستضيفها لبث المتعة في نفوس الجماهير وكتابة الكلمات في دفاتر المدربين سطورا تلو الأخرى لجمع الأسماء والمراكز للإستفادة منها في المونديال لأنه ما يهم وليس هذه الوديات ففي حالة الخسارة في المباريات الودية لا يخسر المنتخب أي شيء لكن في البطولات يخسر تواجده الفعلى والمشاركة ويكون كل مدرب في تحضير للمباراة  من أجل عدم خسارتها والخروج منها بأشياء جديدة لم تظهر في الوديات الأخرى التي سبقتها .

    نتيجة اللقاءات الأخيرة لمنتخب البرتغال قبل هذه المواجهة
    بدء المنتخب البرتغالى الودية الأولى امام منتخب الفراعنة فانتصروا بها بهدفين بأقدام رونالدو مقابل هدف بأقدام صلاح وفى الثانية كانت امام هولندا لكنهم انهزموا بثلاثة أهداف دون أن يسجل لاعبوا البرتغال أي أهداف وبالأخيرة قبل هذه كانت امام منتخب تونس والتي انتهت بتعادل المنتخبين بهدفين مقابل هدفين.

    نتيجة اللقاءات الأخيرة لمنتخب بلجيكا قبل هذه المواجهة
    على عكس منتخب البرتغال لم يكن منتخب بلجيكا متيما بالمباريات الودية الكثيرة بل أنه خاض واحدة فقط وكانت امام منتخب السعودية والتي فازوا فيها بأربعة أهداف مقابل لاشىء مما يجعل المنتخب مسعدا لكأس العالم ولكن هذه المباراة والأخرى امام منتخب مصر بعد خمسة أيام هم من سيحددوا مدى إستعداد كل منتخب للمونديال.

    نتيجة أخر مباراة جمعت بلجيكا والبرتغال
    منذ عامين كانت هناك ودية جمعت المنتخبين على ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا بالبرتغال والتي حقق فيها المنتخب صاحب الأرض الفوز بهدفين مقابل هدف على الضيوف ليعودوا من جديد لكن هذه المرة بمكانا مختلفا.

    ملعب المباراة
    سيكون بودوان ببلجيكا هو المستضيف الليلة للمباراة.

    موعد مباراة البرتغال وبلجيكا

    سيكون توقيت مباراة بلجيكا والبرتغال اليوم السبت "2/6/2018" في تمام الساعة "20:45" التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية في تمام العاشرة إلا ربع "21:45".

    نتيجة مباراة البرتغال وبلجيكا

    انتهت المباراة بالتعادل 0-0
    X