ننشر الان ، نتائج البكالوريا في المغرب 2018 وزارة التربية الوطنية  زادت مؤخرا عمليات البحث الالكترونى فى دولة المغرب العربى من قبل الطلاب وأولياء الأمور بحثا عن نتيجة البكالوريا لعام 2018 وسط حالة من الخوف والقلق والترقب الشديد علما بأنه قد بدأت امتحانات البكالوريا يوم الاربعاء الموافق 13 من شهر حيزران لعام 2018 ، وبعدها بالفور بدأت عمليات التصحيح وسوف يتم اعلان نتائج الباك فى اقرب وقت.

    نتائج باك حر المغرب 2018 massar  كان عدد الطلاب الذين أدوا امتحان البكالوريا لهذا العام حوالى 440 الف طالب وطالبة ، وارتفعت فيها نسبة البنات لتصل الى 52% وكانت نسبة البنين قد بلغت 48% وقد تم بالفعل الانتهاء من اعمال التصحيح لجميع الامتحانات وتتم الان المراجعة والتدقيق ورصد الدرجات فبل اعلان النتائج.

    مسار نقاط تلاميذ البكالوريا وقد أكدت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهنى والتعليم العالى عدم ظهور نتيجة البكالوريا لهذا العام 2018 حتى الان ، وأن كل ما يتردد بخصوص ظهور النتيجة مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة.

    مسار نقاط تلاميذ البكالوريا taalim outlook 365 وصرحت وزارة التربية الوطنية أن نتيجة الدورة العادية للامتحان الوطنى الموحد للحصول على شهادة البكالوريا سوف يكون فى الثانى والعشرون من شهر حيزران وسيتم الاعلان عن النتيجة على الموقع الرسمى لوزارة التربيه الوطنية ولن يتم اعلان النتائج على اى مواقع اخرى غير رسمية.

    وسوف نتابع معكم من خلال موقعنا《كل حصرى》كل ما هو جديد ومتعلق بإظهار نتائج البكالوريا لعام 2018 وعرضها على حضراتكم فور ظهورها ، واذا تعذر على ابنائنا الطلاب الوصول لرابط النتيجة الرسمى أن يترك اسمه ورقم جلوسة فى تعليق أسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور ظهور النتيجة.

    وقد أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية الوطنية بالمغرب عن قيامهم بالاجراءات النهائية الاخير وضبط سيرفر الموقع الرسمى لوزارة التربية الوطنية حتى يتحمل الضغط المتوقع من خلال الطلاب عليه اثناء معرفة نتائج السنة الثالثة اعدادي 2018 www.men.gov.ma فور ظهورها.


    وسوف نقوم من خلال موقعنا《كل حصرى》 ان ننشر لكم الرابط الرسمى والذى سوف تظهر عليه نتيجة البكالوريا فى المغرب العربى لعام 2018 خلال الساعات القادمة وسيتم اعلان النتيجة علي مواقع www.taalim.ma أو www.men.gov.ma..

    وقد انتهت تماماً اعمال التصحيح و المراجعة النهائية لامتحان الباك أو نتائج الثالثة اعدادي 2018 المغرب Taalim.ma وقد بداء الطلاب واولياء الامور فى البحث عن موعد ظهور النتيجة ليتمكنوا من معرفة درجاتهم ويقطفون ثمرة مجهودهم طوال العام.

    وبعد ان انتهت اعمال التصحيح والمراجعة وقد بداءت الآن مرحلة مطابقة النقاط لكل النتائج ليتم اعتمادها من السيد الوزير والاعلان عنها فى يوم 2018/6/2 فى مؤتمر صحفى ثم نشرها عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية الوطنية متمنيين لجميع الطلبة ولطالبات النجاح والتفوق.
    X