ننشر نموذج أجابة امتحان الاستاتيكا 2018، قامت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم بنشر نموذج حل امتحان مادة الاستاتيكا للثانوية العامة ، ومن المفترض أن يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان الاستاتيكا صباح الغد الموافق الأحد 1-7-2018 وكان أدمن صفحة "شاومينج" أعلن أنه يمتلك امتحان الاستاتيكا قبل 24 ساعة من بداية الامتحان باللجان، وأنه استطاع الحصول على نسخة من اجابة امتحان الاستاتيكا والتي من المقرر أن تكون لدى المصححين.

    اجابة وحل بوكليت الاستاتيكا، وظهر الدكتور"طارق شوقي" وزير التربية والتعليم، ليؤكد أن ما يتم تداوله على صفحة "شاومينج" هو امتحان الاستاتيكا للعام الدراسي الماضي، مؤكداً على أنه قد قام بغلق العديد من صفحات الغش الإلكتروني خلال العام الماضي.

    كما أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة اتبعت هذا العام عدة أساليب للحد من تسريب امتحانات الثانوية العامة، مؤكداً أنه من يتم اكتشافه يقوم بتسريب الامتحان سيتم حرمانه من دخول الامتحانات لمدة عامين.

    كما أضاف أيضاً أن الوزارة أتاحت للطلاب نماذج البوكليت الخاصة بمادة الاستاتيكا من خلال رابط وزارة التربية والتعليم حتى يتمكن الطلاب من مراجعة المادة قبل دخول الامتحان.