شاومينج تسريب امتحان التاريخ للثانوية العامة 2018 قامت صفحة بالغش اتجمعنا بنشر تسريب لمادة التاريخ الذى يؤدية طلبة الشعبة الادبية والمقرر الامتحان به يوم الثلاثاء الموافق 2018/6/19 عبر موقعها على صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك لذلك بدء الجميع يبحث عن امتحان تاريخ  3 ث على الواتس.

    أسئلة ورقة التاريخ شاومينج بيغشش الامر الذى نفاه الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم واكد سيادتة أن الغلاف الذى تم نشره وتم تداوله عبر صفحات الغش الالكترونى وبالأخص صفحة بالغش اتجمعنا ليس لمادة التاريخ وانما هو غلاف امتحان اللغة الفرنسية وتم تعديلة بواسطة برنامج الفوتوشوب.

    شاومينج بيغشش ثانوية تسريب مادة تاريخ بالاجابة هذا ما دعا مسئولين وزارة التربية والتعليم التواصل مع الجهات المسئولة عن تأمين الامتحانات والتى أكدت عدم صحة ما تم نشرة عبر تلك الصفحات وقالت ان هذه الصفحات هدفها الوحيد هو جنى المال من الطلبة وأولياء الامور وابتزازهم وننصح الطلاب وذويهم بعدم تصديقهم ودفع الاموال لهم.

    وقد اعلنت صفحة شاومينج فى تحداً صريح لمسئولين وزارة التربية والتعليم والجهات الامنية ان امتحان مادة التاريخ سوف يتم توزيعه اليوم الساعة الثالثة فجرا عبر الجروب السرى لها على الواتس آب.

    وبهذا التسريب وان صح فان صفحات الغش الالكترونى قد نجحت بالفعل فى تسريب امتحانات الثانوية العامة فى جميع المواد السابقة ، لان هذا التسريب ليس الأول منذ بداية الامتحانات فى 2018/6/3 فقد تم تسريب مادة اللغة العربية والاقتصاد والاحصاء واللغة الانجليزية برغم صعوبتها الشديدة وانهيار الطلبة بسببها.

    أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة أن هذا الامتحان الذى تم تسريبة لا يمت للامتحانات الأصلية بأى صلة وان هذه الأعمال كل هدفها نشر الضرر بالصالح العام والعبث بمستقبل ابنائنا الطلبة والطالبات.

    وخلال هذه الفترة تحاول صفحات شاومينج تغيير منهجها حتى لا يتم كشف ما وراء تلك التسريبات وحتى يتم الاستفادة من تطبيق واتس اب وهو الاكثر امناً لان الرسائل يتم تشفيرها تلقائيا ولا تستطيع اى جهه ملاحقتهم.