ادعت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة أن لديها تسريب لمادة اللغة الألمانية وذلك من خلال موقعها على شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك ادعت تسريب امتحان اللغة الألمانية المقرر آداء الامتحان بها يوم الخميس 2018/6/7 الساعة التاسعة صباحا ، ويتم توزيع الامتحان عبر واتساب على طلاب الثانوية العامة فى ليلة الامتحان.

    تسريب امتحان اللغة الألمانية ثانوية عامة 2018 

    يؤدى الامتحان بالشهادة الثانوية لهذا العام 2018 فى مادة اللغة الاجنبيه الثانيه ( إيطالى -فرنساوى -ألمانى ) اكثر من 592 الف طالب وطالبة فى أجواء تأمينية مشدده من الشركة المسئولة عن تأمين الامتحانات و الجهات الادارية المسئولة ووزارة الداخلية المصريه.

    حقيقة تسريب امتحان لغة ألمانية 3 ث عام ونفت وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى تصريحات شاومينج ونفت أيضا امتلاكة لاوراق مادة اللغة الاجنبيه الثانية مؤكدة أن ما تم الترويج عليه من خلال صفحات الغش الالكترونية لا اساس له من الصحة وما هى الا محاولات لزعزعة الرأى العام ونشر الفوضى والاضرار بالصالح العام ومستقبل الطلاب.

    وقد أكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازى أن غرفة العمليات المركزية وبالتعاون مع الجهات الأمنيه هما من يقوما بتتبع تلك المواقع الكاذبه وتتبع روابطها الالكترونية لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم وشأن القائمين عليها وايضا المتعاملين معها.

    وتناشد وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى جميع الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم بعدم تصديق تلك الشائعات بخصوص امتلاك صفحة بالغش اتجمعنا أو صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة أو غيرها من صفحات الغش الالكترونى و التى يتم تداولها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.







    سيتم أضافة اجابة الامتحان بعد قليل نظراً لتأخير الصفحة الاصلية لشاومينج علي اثبات كلامها في تسريب الامتحان قبل البدء بدقائق..
    Ads by Google X