نموذج اجابة امتحان الجغرافيا 2018 ، ينشر لكم موقع "كل حصري" إجابة امتحان الجغرافيا لإتمام الشهادة الثانوية ، والتي قد تمت الإجابة عليه من قبل أساتذة متخصصين في مادة الجغرافيا إجابة امتحان الجغرافيا، وقد انتهي طلاب الثانوية العامة من أداء امتحان مادة الجغرافيا للعام الدراسي 2018، وأكد الطلاب أن الامتحان قد جاء في مستوي الطالب المتوسط، وأن المدة المحددة للإجابة عن الإمتحان كانت وافية.

     حل اسئلة امتحان الجغرافيا 2018 pdf  وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن استعدادها التام لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، حيث قامت الوزارة بتأمين اللجان وتزويدها بالعصا الإلكترونية وهي المسؤولة عن الكشف عن الهواتف المغلقة، التي يستخدمها الطلاب في تسريب الامتحان إلى صفحات الغش الإلكتروني.

    كما شدد الدكتور"طارق شوقي" الذي يشغل منصب وزير التربية والتعليم، على جميع رؤساء اللجان بالالتزام بالقواعد التي وضعتها الوزارة في تأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام، بالإضافة إلى استخدام نظام البوكليت ،وتوعد الوزير لكل من يحاول تسريب الامتحان عبر الصفحات الإلكترونية، وأمر بحرمان الطلاب المتسببين في تسريب الامتحانات بالحرمان من دخول الامتحان لمدة عامين.

    نموذج إجابة لمادة الجغرافيا للثانوية العامة، ويمكنكم الآن مراجعة إجابة امتحان الجغرافيا عن طريق نموذج الإجابة المرفق بالموضوع، والذي تمت الإجابة عليه من كبار أساتذة الجغرافيا في مصر.


    وعلى الرغم من هذا فقد استطاعت صفحة "شاومينج" الحصول على امتحان الجغرافيا للثانوية العامة هذا العام، وذلك عن طريق الاتفاق مع عدد من طلاب الثانوية العامة بتصوير الامتحان بعد بداية اللجنة بدقائق معدودة، ثم يقوم الطالب بإرسال الإمتحان ل أدمن صفحة شاومينج حتى يقوم بالإجابة على الإمتحان ونشرع عبر الصفحة الرسمية شاومينج أو جروب الواتس ، ليستطيع الطلاب الحصول عليه بعد ذلك.
    X