تصحيح نموذج أجابة امتحان الديناميكا 2018 pdf أكد أدمن صفحة بالغش اتجمعنا أنه سوف يقوم بتسريب الديناميكا ليتمكنوا من تعويض الدرجات التي فقدوها في امتحان مادة التفاضل والتكامل وذلك لصعوبة الامتحان الشديدة التي عانى منها الكثير من طلاب الثانوية العامة خلال هذا العام حل امتحان الديناميكا.

    وزارة التربية والتعليم نموذج امتحان الديناميكا محلول وقد أكد مسؤول صفحة بالغش اتجمعنا أنه قد قام بالاتفاق مع عدد من المواقع حتى يستطيع من خلالهم نشر أسئلة إمتحان الديناميكا،وأكد أنه سوف يقوم بنشر امتحان الديناميكا على صفحة بالغش اتجمعنا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلى جروب الواتس آب السري التابع للصفحة.

    وفي العام الماضي قامت وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحان مادة الديناميكا وذلك بعد أن تم تسريبه ، أما هذا العام فقد قرر أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية أن يتم تسريب امتحان الديناميكا بعد بداية اللجنة بحوالي 10 دقائق، وذلك حتى لا تقوم الوزارة بإلغاء الإمتحان مرة أخرى.

    نموذج اجابة الديناميكا 2018 الرسمي موقع الوزارة جدير بالذكر أن فيما يقرب من 592 و 474 ألف طالب وطالبة طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام، ومن المؤكد أن الكثير من هؤلاء الطلاب ينتظرون تسريب مادة الديناميكا هذا العام.

    ومن جهة أخري فقد أكد الدكتور "رضا حجازي" الذي يشغل منصب رئيس امتحانات الثانوية العامة ، أن مثل هذه الصفحات تسعى إلى تشتيت الطلاب والتأثير بالسلب عليهم أثناء فترة الامتحانات.

    وقد أكد "حجازي" أن الوزارة بالتعاون مع مباحث الإنترنت قد قامت بالقبض على أدمن صفحة بالغش اتجمعنا وتم اغلاق الصفحة من قبل إدارة الفيس بوك.

    فيما أكد مسؤول آخر عن صفحة شاومينج أنه قام بفتح حساب آخر على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حتى يتمكن من تسريب الامتحانات لهذا العام، كما أكد أنه قد تم الإتفاق مع أكثر من طالب على تسريب الامتحان ولكن بطريقة جديدة لا تخطر في ذهن وزارة التربية والتعليم.

    ومن المفترض أن يقوم طلاب الشهادة الثانوية العامة بأداء امتحان الديناميكا في يوم الأحد الموافق 24-6-2018، وقد أعلنت صفحة بالغش اتجمعنا أنها استطاعت الحصول على امتحان الديناميكا، وأنها سوف تنشره على الصفحة الرسمية للصفحة خلال دقائق قليلة من بداية الامتحان صباح يوم الأحد القادم.