هلت علينا العشر الاواخر من رمضان وانتهت نصف ايام العتق من النار ولا يتبقي سوي ساعات قليلة علي استقبال اول ايام عيد الفطر لذلك بدء الكثير من المسلمين حول العالم بالبحث عن توزيعات العيد 2018 اقتربت نسائم عيد الفطر المبارك، بعد انتهاء شهر رمضان الكريم الذي ينتظره المسلمون بفارغ من الصبر في شتى بقاع الأرض، وعن حلول أيام عيد الفطر المبارك يهنئ المسلمين بعضهم البعض بأرقي الكلمات ل يتبادلوا روح المحبة في هذه الأيام المباركة.

    صور توزيعات لعيد الفطر 2018 

    ويقدم لكم موقع "كل حصري" كروت معايدة بمناسبة عيد الفطر 2018 ، و يمكنكم أن ترسلوا هذه الرسائل إما مكتوبة في ورقة ملونة بألوان الفرحة والاحتفال،كما يمكنكم إرسال هذه الرسائل للأصدقاء والأحباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تويتر أو الواتس آب.

    وقد أثبتت الدراسات أن رسائل التهنئة بأعياد الميلاد أو المناسبات الرسمية تعطي حالة من السعادة والفرحة لأصحابها ، فلا تبخل أن ترسل رسائل عيد الفطر المبارك إلى كل أصدقائك أو أقاربك وإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى كل من يتلقى رسالة تهنئة.

    وتستطيع أن ترسل صور كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر 2018 لأصدقائك المغتربين خارج البلاد، لتهنئتهم بعيد الفطر المبارك لكي يشعروا أنهم بجوار أصدقائهم وذويهم ليخففوا عنهم آلام الغربة بهذه الرسائل الجميلة.

    كروت معايدة بمناسبة عيد الفطر 2018






    Ads by Google X