اوشك عيد الفطر 2018 ان يحل علينا لذلك بدء المسلمين في جميع انحاء العالم في البحث عن صور عيد الفطر 2018 أحلي مع زوجي - زوجتي - خطبتي - خطيبي - حبيبي - أسمك مكتوب علي صور عيد الفطر احلي مع فمنذ أيام قليلة هل علينا رمضان المبارك، والذي مضى سريعاً كالبرق ، وها نحن بعد آيام قليلة أيضاً نستقبل عيد الفطر المبارك 2018 أعاده الله على الأمة الاسلامية باليمن والخير والبركات ، ويهل عيد الفطر بعد ان أتم المسلمين صيام شهر رمضان الكريم ليأتى العيد وقد ملأ الأجواء بالفرحة والسعادة لقلوب المسلمين جميعا.

    صور عيد الفطر 2018 أحلي ويبدأ المسلمين فى الاستطلاع لرؤية هلال شهر شوال لعام 1439، وقد صرح السيد حاتم عودة رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية ان شهر رمضان سوف يكون غير مكتمل هذا العام أى انه سيكون 29 يوما فقط ، وأن موعد عيد الفطر في مصر سيوافق يوم الجمعة 2018/6/15 ، وسوف تنتهي ايام الخير والبركة يوم الخميس 2018/6/14 وأن هلال شهر شوال سيتم مولده يوم الجمعة القادم من الشهر الجارى.

    ويتابع معكم موقعنا《كل حصر》فى الأيام المقبلة كل ما هو جديد حول أسمك مكتوب علي صور عيد الفطر 2018 احلي مع مواعيد صلاة العيد و اول ايام عيد الفطر فى جميع البلاد العربية.

    صور عيد الفطر 2018 أحلي مع

    والصور مكتوب عليها عيد الفطر أحلى مع شروق، عيد الفطر أحلى مع مصطفي، عيد الفطر أحلى مع ، رمضان،أحلى مع كريم، عيد الفطر أحلى مع منى، عيد الفطر أحلى مع جيهان، عيد الفطر أحلى مع أسماء، عيد الفطر أحلى مع الشلة ، عيد الفطر أحلى مع هدير ، عيد الفطر أحلى مع ، عيد الفطر أحلى مع عفاف، عيد الفطر أحلى مع هدير ، عيد الفطر أحلى مع هيثم، عيد الفطر أحلى مع أصالة.

    ففى قطر اجرى المتخصصون بدار التقويم القطرى ووفقا للحسابات الفلكية تم أعلان ميلاد هلال شهر شوال مساء يوم الاربعاء الساعة الحادية عشر الا ربع وسوف يكون عمر الهلال 19 ساعة و 45 دقيقة عند غروب شمس الدوحة وأن يوم الأربعاء هو اول ايام عيد الفطر المبارك .

    ودوما تختلف بدايات الشهور القمرية فى الدول الاسلامية وبالأخص شهر رمضان ، ويرجع ذلك لطريقة رؤية الهلال والتى تختلف من دولة الى دولة ، فيوجد دول تعتمد على رؤية الهلال بالعين المجردة ودول أخرى ترى الهلال بالمنظار وبعض الدول تعتمد على الحسابات الفلكية.

    لكن أغلب الدول العربية تعتمد على رؤية الهلال بالعين المجردة مثل السعودية والتى تدعو المحكمة الشرعية لرؤية بدايات ونهايات الشهور القمرية أو الهجرية ومن ثم يقوم الذى رأى الهلال بإبلاغ اقرب محكمة بذلك.

    وفى بلاد أخرى ك تركيا مثلا والتى يبلغ عدد المسلمين بها 83 مليون مسلم ، تقوم مؤسسة الشؤون الدينية بإعلام الشعب بجميع المواعيد الدينية مثل ليلة الاسراء والمعراج وبدايات الاشهر الهجرية والاعياد فى بداية كل عام ومن خلال تطبيقات على الهواتف المحمولة ومواعيد الآذان الموجودة بداخل المساجد هناك.

    صور عيد الفطر أحلى مع 2018 مكتوب عليها أسماء

    والصورة مكتوب عليها عيد الفطر أحلى مع أحمد ، عيد الفطر أحلى مع محمد، عيد الفطر أحلى مع آلاء، عيد الفطر أحلى مع يوسف، عيد الفطر أحلى مع ريهام ، عيد الفطر أحلى مع أروى، عيد الفطر أحلى مع إيناس، عيد الفطر أحلى مع ولاء، عيد الفطر أحلى مع شيماء،/ عيد الفطر أحلى مع ياسين، عيد الفطر أحلى مع جهاد، عيد الفطر أحلى مع حسن، عيد الفطر أحلى مع حبيبي، عيد الفطر أحلى مع زوجي، عيد الفطر أحلى مع أمى، عيد الفطر أحلى مع خطيبي، عيد الفطر 2018 احلي مع نورهان، كما يمكنك ترك الإسم الذي تريدون كتابته على الصورة وسوف يتم كتابتها وتنزيلها على الموقع بأسرع وقت ممكن.

    وسوف يحتفل المسلمون بعيد الفطر فى الكويت وقطر والسعودية والكثير من البلاد العربية يوم الجمعة 2018/6/15،
    وسوف تكون مواعيد صلاة العيد فى بعض البلاد العربية كالاتى :

    فى الرياض ستكون صلاة العيد بإذن الله الساعة 5.18 صباحاً.
    وفى الكويت ستكون صلاة العيد فى تمام الساعة 5.03 صباحاً.
    و في دبي ستكون صلاة العيد فى تمام الساعة 5.43 صباحاً.
    وفى أبو ظبي ستكون صلاة العيد فى تمام الساعة 5.43 صباحا.
    أما فى الدوحة ستكون الصلاة فى تمام الساعة 4.58 صباحاً.

    يتجمع المسلمين بعد شروق الشمس ويبدأون يومهم بالتكبير والتهليل وكلهم سعادة فرحين بقدوم العيد ويقومون بتهنئة بعضهم البعض بكل البهجة ، والفرح يملاء قلوب الكبار والصغار وتتزين الساحات والمساجد لاستقبال جموع المصلين ، وتوزع الهدايا والعصائر والألعاب على الاطفال لنعيش جو الفرحة بفرحة هؤلاء الصغار.





















    X