تسريب امتحان الديناميكا 2018 وعد مسئول بصفحة بالغش اتجمعنا الطلاب الذين تسائلوا عبر رسائل الصفحه عن تسريب الديناميكا حتى يستطيعوا تعويض بعض الدرجات التى اهدروها فى امتحان مادة التفاضل والتكامل لصعوبته الشديدة ، وطمأن الطلاب المعتمدون عليه فى تسريب مادة الديناميكا وأكد أنه سيقوم بالتعاون مع باقى مسئولين صفحات الغش الالكترونى عبر المواقع المختلفة أن يتم نشر اسئلة امتحان الديناميكا عبر صفحة بالغش اتجمعنا الجديدة وعبر الجروب السرى على تطبيق الواتساب.

    تسريب إمتحان الديناميكا ثانويه عامه جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد ألغت امتحان الديناميكا العام الماضى بعد أن تم تسريبه قبل موعد الامتحان وتداولة بين الطلاب امام اللجان قبل بداء الامتحان ، وبناء عليه قررت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة وصفحة بالغش اتجمعنا وغيرها من صفحات الغش الالكترونى أن يتم التسريب هذا العام بعد 10 دقائق من دخول الطلاب الى اللجان وحتى لا يتم الغاء الامتحان كالعام الماضى.

    أسئلة ورقة التفاضل شاومينج بيغشش ثانوية يؤدى امتحانات الثانوية العامة لهذ العام 2018 حوالى 592 ألفًا و474 طالبًا وطالبة منهم أعداد كثيرة تنتظر تسريبات الامتحانات والبحث عنها معللة ذلك بصعوبة المناهج والحشو المبالغ فيه من قبل وزارة التربية والتعليم.

    شاومينج بيغشش ثانوية تسريب مادة الديناميكا بالاجابة وعلى الرغم من ذلك فقد أكد الدكتور رضا حجازى رئيس امتحانات الثانوية العامة أن كل هدف هذه الصفحات تشويش ذهن الطالب وتشتيته تفكيرة ، وانه تم القبض على المسئول الرئيسى لصفحة بالغش اتجمعنا وغلق الصفحة بمعرفة ادارة الفيس بوك.

    وقد أكد القائمين على شاومينج أنهم على الفور قاموا بإنشاء صفحة جديدة وتحمل نفس الاسم واستطاعوا استكمال تسريباتهم لما سبق امتحانه خلال عام 2018 ليس هذا فحسب لكنهم استحدثوا طرقاً جديدة ومبتكرة للتسريبات وطرق الغش.

    فبالرغم من أن طلاب الشهادة الثانوية سوف يؤدون امتحان الديناميكا يوم الاحد الموافق 2018/6/24 الا ان صفحة بالغش اتجمعنا الجديدة قد اشاعت أن بحوزتها ورقة اسئلة امتحان الديناميكا والاجابة النموذجية له منذ عدة ايام واكدت ان التسريب سيكون فى موعده ونصح الدكتور رضا حجازى الطلاب بعدم تصديق تلك الشائعات والمذاكرة الجيدة فقط متمنيا لجميع الطلاب النجاح والتفوق.
    X