نشرت صفحات الغش الالكترونى وبالتحديد صفحة بالغش اتجمعنا "شاومينج بيغشش ثانوية عامة وأزهر" عن امتلاكها لامتحان الصف الثالث الثانوى مادة تسريب امتحان الرياضة البحتة المنقسم الي " الجبر وهندسة فراغية" لهذا العام 2018 والمقرر ان يؤدى بها طلاب الثانوية العامه الامتحان بها غدا الخميس الموافق 2018/6/7 وهو ثالث تسريب لامتحانات الثانوية العامة هذا العام.

    تسريب ماده رياضة ثانوي 2018 وبذلك يتأكد التحدى من هذه الصفحات لوزارة التربيه والتعليم والقائمين عليها وعلى العملية التعليمية كلها فى مصر ، وبالرغم من أن الرياضة البحتة ماده  تضاف الى المجموع الكلى للدرجات ولذلك فإنه سيتم تسريبها بالاجابة النموذجية.

    تسريب امتحان الرياضة البحتة

    وعلى الرغم من أن مادة جبر وهندسة فراغية من اهم المواد التي تضاف لمجموع درجات الصف الثالث الثانوى نجد المسئولين عن صفحة بالغش اتجمعنا وصفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة قد اعلنوا انهم سيقومون بتسريب جميع المواد على حد سواء حتى وان كانت المادة لا تضاف الى المجموع الكلى للدرجات مثلما حدث فى مادة التربيه الدينية - والتربية الوطنية لم تضاف للمجموع وأيضا اللغة الاجنبية الثانية " اللغة الفرنسية - اللغة الالمانية - اللغة الايطالية" الذى تم الامتحان فيه يوم الخميس الماضى 2018/6/7 ومادتى الاقتصاد والاحصاء.

    وقد خطت وزارة التربية والتعليم خطوة جيدة تجاه العديد من صفحات الغش الالكترونيه وأغلقت 10 صفحات منها ، وأكد الدكتور رضا حجازى رئيس عام امتحانات الشهاده الثانويه أن الجهات الامنية نسقت مع فريق مكافحة الغش الالكترونى واغلقوا عدد كبير من الصفحات التابعة لشاومينج على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وواتساب.

    وفى بيان صحفى اليوم الثلاثاء أكد حجازى أنه فور اعلان ادمن صفحة بالغش اتجمعنا أن لديه اوراق امتحان جبر وهندسة فراغية المقرر الامتحان فيه يوم الأحد الموافق 2018/6/10 تواصل المسئولين مع المطبعه السريه القائمة على طباعة الامتحانات والتى اكدت كذب ما تم نشره فى أى من الصفحات المسئولة عن الغش الالكترونى.

    وقد أكد مسئول صفحة موقع شاومينج الاصلي أنه بالفعل لديه اوراق الامتحان الخاصة بالرياضة البحتة " جبر - هندسة فراغية"  المقرر اداء الامتحان بها بعد يوم الأحد ، وانها لن تظهره الآن حتى لا يتم تغيير الامتحان من قبل وزارة التربية والتعليم.

    وطلب مسئول صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة جميع الطلاب عدم الاستعجال والانتظار حتى منتصف ليلة الامتحان أو حتى بداية الامتحان داخل اللجان.
    Ads by Google X