الموسم الحالي هو موسم هام جدا ينتظرة الكثير من عُشاق كرة القدم، حيث يأتي كأس العالم 2018 في هذا الموسم وتُقام مباريات منتخبنا العظيم منتخب مصر في كأس العالم 2018 يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 أول يوم من أيام عيد الفِطر المُبارك، وتُقام مباريات مميزة جدا بين اكبر المُنتخبات مثل منتخب البرتغال الذي يضم كرستيانو رونالدو ومنتخب أسبانيا الذي يضم العديد من اللاعبين المُميزين مثل اندريس إنيستا وسيرجيو راموس، وفي هذا الموضوع ستتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة المُنتخبين الكَبيرين في بطولة كأس العالم، منتخب إسبانيا ومُنتخب البرتغال.


    موعد مُباراة منتخب إسبانيا ومُنتخب البرتغال

    ستُقام المباراة بين منتخب اسبانيا والبرتغال في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العالم روسيا 2018 على ملعب "فيشت الأولمبي" الخاص بروسيا لكل مباريات كأس العالم 2018 يوم الجمعة الموافق 15 يونيو 2018 في تَمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.


    القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرتغال

    سيتم بث أحداث مباراة البرتغال واسبانيا بثًا مُباشرًا من خلال قناة "BeIN Max 1" الخاصة ببث مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2018، وسيتم نقل المباراة أيضا عن طريق قناة ZDF الألمانية.

    تردد قناة ZDF الألمانية

    تحديث: تم إضافة تردد قناة ZDF الألمانية الناقلة لمباراة البرتغال وأسبانيا يوم الجمعة الموافق 15-6-2018 الساعه الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكه المكرمة.
    • التردد: 11954
    • القمر: Astra
    • الإستقطاب: أفقى
    • مُعدل الترميز: 27500
    X