نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة انتهت معظم المدارس المصرية من الامتحانات في جميع المحافظات، وكما صرحت وزارة التربية والتعليم تبعًا للنظام الجديد أنه الصف السادس أصبح سنة نقل عادية ولا يعتبر شهادة، وعلى ذلك سيتم تصحيح امتحانات كل سنة على حدة.

    نتيجة 6 ابتدائي الجيزة ترم ثاني برقم الجلوس

    لذلك من الممكن أن تنتهي مدرسة من تصحيح امتحاناتها قبل الأخريات، مما سيجعل كل مدرسة تعلن عن نتيجتها أينما تنهي من التصحيح، وهذا بعدما نفذت المدارس المصرية القرار الجديد بإلغاء الشهادة الابتدائية.

    لذلك لن تظهر النتائج كلها في وقت واحد، وإنما تظهر في أوقات متفرقة كل مدرسة على حدة، وبعدما تنتهي كل مدرسة من التصحيح والمراجعة الخاصة بها بعد ذلك سيتم الإعلان عن نتائج الطلاب.

    كما أن كلًا من الأولياء والطلاب ينتظرون معرفة النتيجة لمن هم من الصف الثالث الابتدائي بكل المحافظات حتى الصف الخامس الابتدائي، ولكن حتى الآن لم تظهر النتيجة بعد ما زالت في مرحلة المراجعة.

    كما أن كثر الأيام السابقة ولوج العديد من الطلاب إلى مواقع النت المختلفة لمعرفة درجاتهم وموعد ظهورها ولكن في أغلب الظن ستظهر نتائج الدرجات في المدارس وليس كما يحدث بالعادة على المواقع الإلكترونية.

    كما أنه في بعض المحافظات المصرية ظهرت النتائج وأعلن عنها بواسطة العرض في المواقع الإلكترونية والان نطرح لكم رابط الاستعلام عن نتيجة سنة 6 ابتدائي محافظة الجيزة الترم الثاني 2018 بالاسم فقط من خلال النقر علي أيقونة أضغط هنــا.