نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة لعام 2018 وذلك للفصل الدراسي الثاني، يمكن لأي طالب الولوج للموقع الرسمي الخاص ببوابة التعليم الأساسي التي تخص وزارة التربية والتعليم وذلك للمحافظة التي تتبعها المدرسة.

    نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2018 

    لقد انتهت الطلاب في معظم المحافظات في مصر من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لقد انتهت الامتحانات في جو من الهدوء في سير الأعمال للامتحانات وبدأت كل مدرسة انتهى الطلاب فيها من أداء الامتحانات من البدء في عمليات التصحيح.

    نتائج 6 ابتدائي القاهره ترم ثاني كما أنه قد شدد وأصر وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة تحري الدقة في عملية التصحيح حتى يأخذ كل طالب حقه في الدرجات التي يستحقها دون التفريط منهم في أي درجة يستحقها الطالب وعدم التهاون في هذا الأمر.

    نتيجة الشهادة الإبتدائية 2018 محافظة القاهره وقد شارفت العديد من الكنترولات الخاصة بالتصحيح في المدارس على الانتهاء من عملية تصحيح الامتحانات والمراجعة، كم أن ينتظر العديد من الطلاب النتيجة حتى يتم الإعلان عنها حين الانتهاء من التصحيح والجدير أن وزير التربية والتعليم طارق شوقي بالتنسيق مع محافظ القاهره ، انه يمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي هنــــا.

    وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي ويمكنكم أعزائي طلبة و
    طالبات سنة ستة ابتدائي كتابة رقم الجلوس في تعليق منفصل وسيتم جلب النتيجة مباشرة فور أعلانها.
    X