تتجة الانظار الليلة الي ميعاد وموعد ماتش الزمالك وسموحة الساعة كام اليوم في نهائي كأس مصر 15-5-2018 وتعتبر مباراة الزمالك ضد سموحة الان ضمن مسابقات كاس مصر سوف يلتقي يوم الثلاثاء 15-5-2018 كل من نادي سموحه ونادي الزمالك علي ارض ملعب ستاد برج العرب في الاسكندرية في مباراة نادي الزمالك الاخيرة قد فاز علي فريق الاسماعيلي بنتيجة مبهرة حيث قام بإحراز 4 اهداف مقابل هدف واحد في دور نص النهائي ولذلك تمكن من الصعود قام ايضا فريق سموحة بالفوز علي نادي الاسيوطي سبورت من خلال احراز عد اهداف اكقر في خلال ركلات الترجيح حيث حصل علي 4ركلات مقابل 3 ركلات في نص النهائي.

    موعد مباراة الزمالك ضد سموحة اليوم في نهائي كأس مصر , يسعي الزمالك الي الحصول علي لقب كأس مصر حتي لا يخرج من هذا الموسم بدون اي لقب وذلك بعد خروجه من الدوري المصري توديعه للكونفدرالية الافريقية علي الجانب الاخر يسعي نادي سموحة الي الحصول علي لقب كأس مصر لكي يصنع التاريخ بالفوز علي نادي الزمالك ومنعه من الحصول علي لقب كأس مصر هذا الموسم خصوصا بعد فوز نادي الزمالك علي نادي الاهلي خلال مسابقات كاس مصر.

    الساعة كام ماتش الزمالك وسموحة اليوم  وكان قد حصل الزمالك هذا الموسم علي الترتيب الرابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بينما حصل نادي سموحة علي الترتيب الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وللعلم فإن هذه المباراة مبارة هامة جدا لكلا الفريقين وينتظرها الكثير من مشجعي الكرة المصرية علي نار .

    وعليه سوف يحضر المباراة كثير من الشخصيات الهامة والبارزة حيث سوف يحضرالمباراة وزير الرياضة وايضا كبير الياوران والذي سوف يقوم بتسليم كأس مصر للفائز كما هو متبع في هذه المسابقة كل عام . ومجلس اداره نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور ومجلس ادارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر.

    وايضا وفد من مجلس ادارة اتحاد الكرة منظم بطولة كأس مصر عام 2018 لن يشهد نادي الزمالك كثير من التغييرات الا انه سوف يتم استبعاد معروف يوسف بسبب اصابته وسوف يعود محمود جنش لحراسة المرمي.

    الساعة كام ماتش الزمالك وسموحة اليوم 

    سوف تقام المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة سوف تقام المباراة الساعة السابعة مسار بتوقيت القاهره سوف يتم نقل المباراة علي قنوات بي ان سبورت وايضا قناة دي ام سي الرياضية.

    مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة