خلال التحضير لكأس العالم سوف تقام مباراة ودية بين فريق دولة السعودية ونظيره فريق دولة اليونان وسوف تقام المباراة في اسبانيا في مدينة اشبيلية علي الملعب الاولمبي سوف تقام المباراة في يوم الثلاثاء بتاريخ 15-5-2018 وهي ضمن التحضرات لكأس العالم 2018 الذي سوف يقام في روسيا.

     عمل المنتخب السعودي بجد خلال المعسكر التحضيري الذي قام به للتحضير لمبارايات كأس العالم في روسيا وكانت اول نتائج هذا المعسكر هو فوز منتخب السعودية علي نظيره الجزائري هدفين مقابل لا شئ قامت مباراة السعودية والجزائر في مدينة ماربيا الاسبانية هذا الفوز الذي جعل الشارع السعودي يشعر بالفرحة والتفائل يغمره والثقة في مونديال كأس العالم الذي سيقام في الشهر المقبل في روسيا .

     في خلال تحضيرات المنتخب السعودي للمونديال كاس العالم روسيا 2018 قام بلعب العديد من المبارايات الودية وكانت البداية مع منتخب الجزائر الشقيق الذي فاز عليه ومباراة اليوم مع فريق اليونان والذي سوف يجعل تغلبه عليه دافعة قويه وثقه للمنتخب السعودي ويحضر المنتخب السعودي لمباراته القادمة والتي سوف تكون امام منتخب ايطاليا ومن ثم منتخب بيرو وسوف تكون هذه اخر مباراياته الودية قبل الذهاب الي كأس العالم روسيا 2018 .

     الجدير بالذكر ان بداية المنتخب السعودي في المبارايات الودية كانت امام متتخب البرتغال وقد خسر امامه وايضا خسر امام منتخب بلجيكا سوف يلتقي منتخب السعودية خلال المجموعة الاولي لكاس العالم كل من منتخبات مصر ومنتخب روسيا ومنتخب ارجواي خلال المجموعة الاولي من كاس العالم.

    وسوف تكون اولي مباراة منتخب السعودية مع منتخب روسيا يوم 14 يونيه تحضيرات كاس العالم تشغل جميع المنتخبات المشتركه به والتي تهتم جميعها ان يكون مستوي فرقهم علي احسن مستوي لكي تضمن الوصول الي مراحل متقدمه في كاس العالم.

    موعد مباراة السعودية واليونان الودية اليوم 

    سوف يتم نقل المباراة الودية بين منتخب السعودية ومنتخب اليونان علي قنوات KSA سبورت السعودية علي ان يتم عرض المباراة علي قناة KSA سبورت الاولي سوف يتم اذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف يتم اذاعة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر.