أستضافة العاصمة الاوكرانية نهاي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي جمع بين ريال مدريد وليفربول ، علي ارضية ملعب الأولمبي ، وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر والعاشرة الا ربع بتوقيت المملكة .

    ودارت احداث اللقاء بين الملكي والريدز ، في نهائي دوري الأبطال حتي منتصف المباراة في الدقيقة 33 وكانت النتيجة تعادل سلبي بين طرفي المباراة ولكن مع تدخل راموس واللاعب المصري محمد صلاح اصيب اللاعب في كتفة الايسر أصابة باغة ادت الي خروجه من النهائي .

    محمد صلاح اصابة


    أظهرت الأشعة النهائية لإصابة النجم محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، إصابة بتمزق فى الأربطة الخلفية للكتف، وأن فترة العلاج سوف تستمر ٣ أسابيع، وبذلك سيلحق صلاح بكأس العالم. 

    وقال صلاح وهو يطمئن عائلته بعد ظهور نتيجة الإشاعة أن دعوات الملايين كانت هي العون له، وأنه تابع بكل تقدير مشاعر الناس فى مصر وخارجها.

    وبعد خروج محمد صلاح بسبب اصابته في لقاء الريال ، ازدادت صيحات جماهير ليفربول بأعلي الأصوات باكية بسبب خروج النجم الكبير الذي قادهم الي النهائي بعد الفوز علي روما في نصف النهائي.

    وجاء تشكيل الفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان كالتالي:

    في حراسة المرمى: كيلور نافاس.
    الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو.
    الوسط: كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش.
    وفي الهجوم: إيسكو، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

    وجاء تشكيل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب كالتالي:

    في حراسة المرمى: كاريوس.
    الدفاع: أرنولد، فان دايك، لوفرين، روبرتسون.
    الوسط: جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، فينالدوم.
    وفي الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

    وسوف تقوم أسرة موقع "كل حصري" بتقديم كافة المعلومات حول مدى خطورة أصابة محمد صلاح في ماتش ريال مدريد نهائي بعد قليل وفقاً لقراراة الطبيب المعالج ونتمني له الشفاء العاجل...
    X