نتيجة اعدادية الإسماعيلية 2018 بالاسم ، اعلنت البوابة الألكترونية لمحافظة الأسماعيلية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم الان ، وبات الطلاب ينتظرون الحصول عليها ، بعد الانتهاء من المارثون الامتحاني وقضع بعض الايام في العطله الدراسية للترم الثاني ، وقد بدأت مديرية التربية والتعليم بالاسماعيلية في عملية التصحيح ورصد درجات الصف الثالث الاعدادية بالاسماعيلية وتجميع الدرجات ومراجعتها فور الانتهاء من اخر يوم في الامتحانات .

    وجاء ذلك وفقاً لخطه تم وضعها من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتي قضت ووثقة علي انتهاء التصحيح ورصد درجات الطلاب وجاء ذلك بأقصي سرعة نظراً لقلق أولياء الأمور وتوترهم الشديد رغبة في الاطمئنان علي مستقبل أولادهم وعليه فإن نتيجة سنة 3 اعدادي ترم ثاني ، نظراً لأهميتها عند الاباء والامهات ونظراً لانها مرحلة تحديد المصير ولعل الطالب تنتظره معلم جديده من التدريس فإم الدخول للثانوية العامة أو الدخول الي الدبلومات او الدخول الي السياحة والفنادق .

    نتيجة سنة 3 اعدادي 2018 محافظة الاسماعيلية

    عند الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي يتم الدخول إلى رابط مديرية التعليم بالمحافظة الاسماعيلية (من هنـــا).
    في حالة عدم وجود بيانات الحصول علي نتيجة الاعدادية بالاسماعيلية في الرابط السابق يمكن استخدام الرابط التالي التابع للوزارة.
    يذكر أن نتيجة 3 اعدادي الاسماعيلية ظهرت الان بالاسم على الروابط الرسمية للوزارة والان ليكم رابة بوابة التعليم الاساسي (من هنـــا)..

    نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية 2018 ترم ثاني

    هذا وقد اعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالاسم فقط ، في كافة مراكز المحافظة فقد ظهرت رسميا نتيجة الصف الثالث الاعدادي في (الإسماعيلية - التل الكبير - فايد - القنطره شرق - القنطره غرب - ابو صوير - القصاصين ) والان الاستعلام عنها عن طريق اليوم السابع او موقع بوابة التعليم الاساسي او موقع كل حصري من خلال كتابة بعض البيانات في تعليق منفصل اسفل الموضوع .
    1. كتابة الاسم
    2. كتابة رقم الجلوس .
    3.  كتابة البريد ان وجد.
    4. كتابة المركز.
    وكان قد قام اللواء "يس طاهر" الذي يشغل منصب محافظ الإسماعيلية اليوم الموافق الخميس 24-5-2018، ب اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017-2018، حيث بلغت نسبة النجاح حوالي 82.28% ، بينما بلغت نسبة النجاح العام الماضي 80.16% بزيادة وصلت إلى 2.12%.

    وأكد "فاخر عبد العزيز" الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم، أن حوالي 20591 مسجلين بالشهادة الإعدادية، وقد حضر منهم 19972 طالب وطالبة وبلغ عدد الناجحين 16433 طالب وطالبة.

    كما أكد أن هذا العام تفوقت البنات على البنين وحصلت على المركز الأول على مستوى المحافظة الطالبة "ياسمين علاء أبو هاشم" بمجموع 279 درجة، وحصلت الطالبة دعاء محمد عبد العاطي فرماوي علي المركز الثاني بمجموع 279، كما بلغ عدد الطلاب الحاصلين على نفس قيمة المجموع العشر الأوائل 28 طالب وطالبة، وقد أكد محافظ الإسماعيلية أن المحافظة سوف تقوم بتكريم الفائزين بالمراكز الأولي لهذا العام وذلك بالتنسيق مع مدرسة كل طالب مع خالص التماني لكل الطلاب بالنجاح والتوفيق.

    X