نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول
    تتجه أعين الجماهير المصرية بكاملها والجماهير العربية برفقتهم تجاه مدينة كييف التى تستضيف مباراة النهائى الكبيرة التى تضم ريال مدريد الإسبانى رفقه ليفربول الإنجليزي الصامد منذ أول مباراة له فى هذا الموسم بدورى الأبطال والذى لم يخسر فى أى مباراة خاضها هذا الموسم بالبطولة الأوروبية.

    ولهذا فإن ليفربول لن يتنازل عن ذلك لأن ريال مدريد يملك من هذا المجد الكثير والكثير لكن ليفربول لم يملك من بطولة المونديال أى شىء لهذا فإن الفرصة متاحة الأن ولا يعلم أحدا إن كانت ستتكرر مرة أخرى أم لا ولكن هناك شىء معلوم وهو أنه يجب على الريدز إغتنام الفرصه.

    فيكون لديه الليلة سجلا نظيفا من الشوائب والتى يقصد بها الهزيمة بينما يكون ريال مدريد صاحب الصراع الأكبر والأصعب هذا الموسم فى محاولة لتدبير أموره أمام الفريق الإنجليزي الطموح بشكل كبير نحو إستعادة إسم الفريق مرة أخرى أوروبيا بعدما انغمر بالأتربة التى تراكمت عليه نظرا لمرور الوقت على أخر بطولة أوروبية حصدها الفريق الإنجليزي ليكون يورجن كلوب فى محاولة جديدة الليلة بعد غياب طويل.

    وذلك بمساعدة الفرعون المصرى وبقية اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير فى نجاح هذا الفريق بالموسم الحالى سواء فى الدورى أو بالبطولة الجارية والتى ستنتهى الليلة أمام العديد من الجماهير الأوروبية التى لا شك في أنها ستكون حاضرة وعلى قلوبهم قلقا شديدا تجاه فريقهم الذين ينتمون إليه وذلك لأن كل مشجعا يريد الفوز لفريقه ولا شىء غيره نظرا لأنه مفتاح سعادة كل مشجع لكن هناك المشجع الذى يكون متفاهم مع الأمور كما يفعل أصحاب الفرق الجماهيرية كبوروسيا دورتموند أو النادى الأهلى المصرى والعديد والعديد من الفرق الأوروبية وغيرهم.

    بالتالى فإن الليلة يتغير كل ذلك لأنها ليس بطولة عادية كدورى محلى أو كأس محلية بل إنه كأس الأبطال الذى طالما أملت وتمنت جميع الفرق الأوروبية الحصول عليه فهو يفتح أبوابا كثيره من الشهرة والمجد لحاصده حيث سيتمكن الفائز من الفريقين الليلة فى التواجد أمام بطل الدورى الأوروبى وهو أتلتيكو مدريد فى لقاء السوبر الأوروبى ولا يقتصر الأمر على هذه المباراة فقط بل هناك الأقوى والأصعب والتى تكون أمام الفرق الحاصدة لنفس البطولة بمختلف القارات وهى بطولة مونديال الأندية البطلة.

    موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

    موعد ماتش مباراة محمد صلاح سيكون توقيت اقامة المباراة اليوم السبت "26/5/2018" فى تمام الساعة "20:45" بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "21:45" مساءا.

    نتيجة مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا

    انتهت المباراة بتتويج ريال مدريد للقب الثالث عشر للفريق والثالث على التوالى بفوزه الليلة على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.
    X