تستعد الجماهير الكويتية والفلسطينية من أجل متابعة مباراة قوية بين منتخبها والمنتخب الشقيق الأخر وذلك فى سبيل البحث عن التجارب الجديدة ومعرفة قوة الفريق الذى يلعب به كل مدرب من اجل ان يكون كل منتخب فى المستوى المناسب للبطولات القادمة كبطولة كأس أسيا العام المقبل.

    وبالتالى فإن الليلة يعي كل مدرب أهمية اختيار اللاعبين وقوة الفريق والتى تأتى فى المقام الأول عن الفوز فى المباراة لأنه من ممكن أن يفوز الفريق بأى شكل ولكن يبقى مستوى الفريق هو الأساس الذى عليه تأتى الإنتصارات فيقود الليلة رادى أفراموفيتش هذه المباراة أمام نظيره الجزائرى نور الدين ولد على الذى سيواجه الصربى بكل الخبرات والتجارب التى مر بها على أمل تحقيق أقوى نتيجة فى هذه المباراة والخروج منها بأقصى إستفادة ممكنه لصالح الفريق واللاعبين.

    وفى هذا اللقاء وبنسبة كبيرة من الممكن أن يغيب عنه اللاعب بدر المطوع وذلك نظرا لمجهوداته مع فريقه وبالتالى أدرك مدرب المنتخب أن اللاعب فى حاجة إلى الراحة وذلك لتجنب إصابته بأى شكل من أشكال الإرهاق فى المقابل سيغيب عن المباراة أيضا عبداللطيف البهدارى ومحمد درويش وذلك لأسباب غير معلومه.

    نتيجة أخر مباراة خاضها منتخب الكويت

    لم يكن المنتخب الكويتي مؤخرا نبع سعادة لجماهيره وذلك لأن المنتخب فى التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم لم يحضر أى مباراة بالمرحلة الثانية فخسر فى الثلاثة مواجهات وبالتالى لم يكن هناك لحظات جيدة للجماهير وهو الأمر ذاته فى اللقاءات الودية الأخيرة أمام الأردن والكاميرون فقد خسر الفريق فى المباراتين الأولى بهدف مقابل لاشىء والثانية بثلاثة مقابل هدف ليكون منتخب الكويت فى حاجة إلى إعادة هيكلة ليكون جاهزا للفترات المقبلة.

    نتيجة أخر مباراة خاضها منتخب فلسطين

    على عكس منتخب الكويت لم يتغيب الفريق الأبيض عن المواجهات المؤهلة لكأس العالم بل أنه حاول ولكنه قد فشل لتكون تجربة من الممكن تحسينها الفترة المقبلة ولكنه لديه مكانه فى بطولة كأس أمم أسيا العام المقبل ليكون هذا المنتخب فى هذه اللحظات والفترة الأخيرة بمستوى جيد يفوق منتخب الكويت مقارنة بالأرقام والحسابات ففى أخر لقاءاته الودية كانت أمام العراق ولكنها انتهت بالتعادل بالاضافة إلى لقاءه مع البحرين الذى كانت له نفس نتيجة العراق ليكون أول لقاء ودى خاضه هذا العام أمام الجزائر والذى انتصر فيه نور الدين على أبناء بلاده بهدف مقابل لاشىء.

    نتيجة أخر لقاء بين الكويت وفلسطين

    لم يكن منتخب فلسطين فى أخر لقاء خاضه أمام الكويت فى المستوى المناسب لكى يتفوق عليه فانهزم أمام الكويت فى مباراة ودية بهدفين لهدف وهو الحال ذاته للمباراة التى سبقتها فى بطولة اتحاد غرب أسيا فكانت النتيجة واحدة.

    موعد مباراة فلسطين والكويت

    سيكون توقيت موعد مباراة الكويت وفلسطين اليوم الجمعة "11/5/2018" فى تمام الساعة "19:15" بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت الكويت وفلسطين بينما بتوقيت القاهرة يكون فى تمام الساعه "18:15".

    نتيجة مباراة فلسطين والكويت 

    انتهت بفوز منتخب الكويت بهدفين مقابل لاشىء.
    X