اون لاين نظام نور noor نتائج الطلاب 1439 ظهرت اليوم حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن إمكانية الإستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور عن طريق رقم الهوية ورمز التحقق وعليه فقد تم تحديد موعد اعلان نظام نور لنتائج الطلاب المتوسطة اليوم الخميس 29 شعبان 1439 هـ الموعد الرسمى لجميع طلاب الثانوية والابتدائى لعام 1439 بالسجل المدنى .

    كما أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية،أن الطالب أو الطالبة يستطيع الإستعلام عن النتائج بطريقة سهلة وخطوات بسيطة من خلال إدخال رقم الهوية، ورمز التحقق وعليه اليكم الان رابط دخول موقع نظام نوراون لاين  نتائج الثانويه طلاب طالبات الثانوي،.

     نظام نور الجديد لمعرفة نتائج الطلاب noor.moe.gov.sa حيث يمكنكم الحصول على جميع النتائج للمراحل التعليمية المختلفة سواء أكانت للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة، والثانوية، حيث يستطيع أولياء الأمور الإستعلام عن النتيجة من خلال استخدام رقم هوية الطالب أو الطالبة، ورمز التحقق الخاص بالطالب، بالإضافة إلى الرمز الرقمي المكون من أربعة أرقام، الموجود في صفحة التسجيل ، ثم الضغط على كلمة "تسجيل الدخول" من خلال الصفحة.

    وتعتمد طريقة الإستعلام عن النتيجة من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم، وإدخال كلمة المرور ثم تسجيل الدخول إلى نظام "نور"، حيث يتم توزيع هذه البيانات على الطلاب خلال العام الدراسي، حتى تمكنهم من الإستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول والثاني من خلال المنزل دون الذهاب إلى المدرسة.

    ولمعرفة نتائج الطلاب على رابط موقع نظام نور من هنا https://noor.moe.gov.sa/Noor/ وفي حالة فقدان بيانات تسجيل الدخول، أو كلمة المرور ، يتم الإستعلام عن طريق رقم الهوية ورمز التحقق 1439 ، والذي يقوم بالتحويل المباشر إلى الرابط الخاص لنظام نور عن طريق الاستعلام عن النتيجة برقم الهوية فقط، وهذه هي الطريقة البديلة للاستعلام عن نتائج طلاب وطالبات لنهاية العام الدراسي 2018.

    كما قامت وزارة التربية والتعليم السعودية، بتعديل البرمجيات الخاصة بالنظام المركزي نور، حتى تسهل عملية الإستعلام وجعلها أكثر سهولة ، وحتى توفر على الطلاب الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم دون اللجوء إلى إدخال البيانات المفقودة ولمن لم يستطيع الحصول على النتيجة يمكنه كتابة تعليك  يشمل رقم السجل المدني والاسم وسيتم مساعدتة فى الحصول عليها باسرع وقت ممكن ونتمني التوقيت والنجاح لجميع طلابنا بالمملكة العربية السعودية.

    للإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية الان من خلال الرابط التالي (أضغط هنــا) وفي حالة تعثر طلاب وطالبات السعودية بالمرحلة الابتدائية في الحصول علي النتيجة يمكنهم كتابة البيانات التالية في تعليق اسفل الموضوع ..

    1. الأسم الثلاثي .
    2. الرقم المدني او الرقم السري.
    3. البريد الإلكتروني.
    X